ما الشيء القادر على إفساد يومك؟.. برجك يجيب
ما الشيء القادر على إفساد يومك؟.. برجك يجيب
14 سبتمبر 2018

لكل منا طقوس معينة، لذا فإن هناك أحداثًا قادرة أكثر من غيرها، على إفساد اليوم وتحويله إلى أحداث سيئة، كما يمكن للأبراج أن تحدد لكل شخص الأشياء القادرة على تدمير يومه.

– برج الحمل:

مولود برج الحمل شخصية قيادية بطبعه، ويرفض أي تدخل في حياته، لذلك فمن أكثر الأشياء التي تفسد يومه، هو تغيير خططه وترتيباته لليوم.

– برج الثور:

أما مولود برج الثور الذي يميل إلى العصبية، فإذا أردت أن تفسد يومه فكل ما عليك فعله، هو أن تجعله يتذكر شيئًا فشل فيه، فهذا الأمر كفيل أن يفسد يومه بالكامل.

– برج الجوزاء:

بينما برج الجوزاء محب للتواصل مع الآخرين، فمن الممكن إفساد يومه بسهولة، من خلال تجاهل الحديث معه؛ لأن هذا يشعره بالضيق وعدم القدرة على التعبير عما بداخله.

– برج السرطان:

مولود برج السرطان حساس للغاية، لذلك فمن الأفعال التي تضايقه وتفسد عليه اليوم، أن تتناقش معه أمام أشخاص غير مقربين منه في أمور شخصية تخصه.

– برج الأسد:

أما برج الأسد فمن الأشياء التي تفسد يومه العبث في أغراضه الشخصية، أو محاولة التفتيش فيها، لأنه لا يحب التدخل في أموره.

– برج العذراء:

برج العذراء شخص يميل إلى التفكير والتأمل، ولذلك هو بطبيعته محب للهدوء، وهذا ما يجعل يومه يفسد بسهولة عند وجود أطفال مزعجين.

– برج الميزان:

أما برج الميزان فانتقاد أحد الأشخاص المقربين منه، أو الذين يحبهم أمامه، يضايقه بشدة ويفقد رغبته في التفاعل مع الآخرين.

– برج العقرب:

من المعروف أن برج العقرب يميل إلى الغموض، لذلك ليس من المستغرب أن أكثر شيء يضايقه ويفسد يومه هو أن تتدخل في حياته الشخصية، أو أن توجه له الكثير من الأسئلة بهذا الشأن.

– برج القوس:

إفساد خطط اللحظة الأخيرة، خاصة المتعلقة بالسفر أو الخروج السبب الرئيس وراء شعور مولود برج القوس أن يومه تم إفساده، فهذا الشخص محب للانطلاق، وهذا ما يجعل تخليه عن هذه الخطط يصيبه بالإحباط.

– برج الجدي:

المقارنة هي أكثر الأشياء التي يكرهها مولود برج الجدي، وخاصة إذا كانت بينه وبين شخص لا يحبه، لذلك لا تستغرب إذا انقلب (180) درجة، وشعر بالضيق لأنك قارنت بينه وبين شخص يكرهه.

– برج الدلو:

أما مولود برج الدلو فيومه يمكن أن يفسد بسهولة إذا استهنت بأي شيء أو أي حديث يخصه؛ لأنه يشعر أنك تستعين به شخصيًا.

– برج الحوت:

محاولة إقناع مولود برج الحوت بشيء لا يريده عن طريق التحدث بشكل متواصل، أمر يضايقه ويفسد عليه اليوم، وذلك لأنه لن يغير رأيه، وكل ما سيحدث أنه سيصاب بالصداع.

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا