برجك يحدد حياتك الزوجية فى المستقبل
برجك يحدد حياتك الزوجية فى المستقبل
11 سبتمبر 2018

 معظم النساء يحلمن بزفاف رومانسي ضخم أو صغير، فالأمر يعتمد على شخصية المرأة وعما تريده ولكن الغالبية تخطط لزفاف مثالي وفق المعايير الخاصة بها للمثالية. ولكن مرحلة ما بعد الزفاف نادراً ما تقلق البعض إذ انه يخيل اليهم بان الشخص الذي احبوه وإرتبطوا به ووافقوا على الزواج به سيكون هو نفسه بعد الزواج.

ولكن الحقيقة المرة هي أن الزواج يغير البشر ويجعلهم يتصرفون بشكل مختلف تماماً عما كانوا عليه قبله. بعض هذه التغييرات قد تكون نحو الأسوأ وبعضها الاخر قد يكون إيجابي وعليه فان الزواج قد يحول الرجل الى نسخة افضل عن نفسه. الأمر يرتبط بشخصيته وبما هو عليه وببرجه.  فكيف ستكون عليه حياتك معه بعد الزواج وفق الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل هو ذلك الزوج الذي يعيش حالات هي النقيض،فاما سعيد للغاية أو تعيس. المشكلة معه هي أنه يسهل إثارة غضبه، وهذا الغضب لا يزول بسهولة، فهو يمكنه ان يمضي أياماً وهو يشعر بالغضب والإستياء والمطلوب منك عليك تحمل كل ذلك من دون ان تقومي بردة فعل.

هو الزوج المزاجي وبشكل غير ناضج على الإطلاق كما انه ليس الشخص الذي يسهل التعامل معه. ولكن في المقابل هو شخص سيقوم بدعمك حتى النهاية وهو الذي سيحثك على القيام بامور لم يكن يخيل اليك يوماً بأنك ستقومين بها. مشكلته الاساسية هي انه يحب الجدال كثيراً وحين لا توافقينه الرأي فان غضبه كبير ويستمر لوقت طويل.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور ورغم انه عنيد جداً ولكن الحياة الزوجية معه ثابتة ومستقرة كما انه مخلص للغاية. العناد من المفترض الا يكون له تأثيره الكبير لان الصفة هذه كانت واضحة منذ البداية وعليه كل واحد منكما وجد طريقته للتعامل مع هذا الواقع رغم ان التقبل لا يجعل الامر اقل إزعاجاً.. فالعناد من الامور المزعجة والتي تثير التوتر.

الرجل الثور مخلص للغاية وهو دائم يقف الى جانبك ومستعد لتقديم المساعدة كي تقومي بتحقيق كل ما عليك تحقيقه. هو من النوع الذي يحب الحياة المنزلية وبالتالي لن يزعجك بطلباته الدائمة ورغبته بالخروج. هو يريد التواجد معك فقط. وبما انه يحب الامور الجميلة في الحياة فهو سيدللك ويحبك.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء هو الزوج الذي يمل بسرعة. البرج هذا لا يمكنه ان يعيش في عالم من الروتين.  هو يعرف ما الذي يفضل القيام به وما الذي يحبه وهو يخطط لنشاطات مختلفة لكل شيء كل يوم. الالتزام بجدول يجعله يفقد صوابه.. هو يحتاج الى التغييرات المستمرة وعدم الثبات.

وبما ان الزواج ليس مثيراً جداً للحماسة فان اختباره تلك المشاعر من الامور المؤكدة. ومشكلة الجوزاء الاخرى هي انه من النوع الذي يعشق المغازلة وبالتالي هو يمكنه ان يمنح اهتمامه لاخريات وبسرعة وسهولة بشكل عام والسهولة هذه تتضاعف حين يبدأ بالشعور بالملل.

السرطان 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان هو الزوج الذي يحب البقاء في المنزل والذي لا يريد سوى الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالحياة العائلية. لا يحب الحفلات ولا الصخب كما انه ليس من النوع الذي يحب المناسبات الاجتماعية.

مخلص ومحب ويمكنه ان يفهم ما تريدينه قبل ان تقولي له ذلك. كما انه من النوع الذي سيوفر لك كل الدعم العاطفي والمعنوي حين تحتاجين اليه. حساس وقد لا يشاركك بكل ما يفكر به أو يشعر به ولكن حين يشعر بالامان المطلق فهو سيقوم بذلك.

هو رجل حساس وقد يخيل للبعض بانه ضعيف ولكن حين يجد نفسه أمام مواقف تتطلب منه المواجهة وحتى تحريك الجبال من اجل من يحب فهو سيقوم بذلك.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد هو الزوج الذي يحب ان يجعل كل شيء يتمحور حوله. الزواج ببرج الأسد لن يكون سهلاً وذلك لانه ليس سهل المعشر بشكل عام والامر هذا يتضاعف بعد الزواج. الأسد يميل الى الدراما وحين لا يحصل على ما يحتاج اليه من الاهتمام وبشكل دائم فان معدل الدراما سيتضاعف.

هو الزوج الذي سيعود يومياً من العمل ويمضي وقتاً طويلاً وهو يتبجح حول كل الامور المثيرة جداً والرائعة التي قام بها في العمل ورغم ان الامر هذا رائع ويجعلك تفخرين به لكنه في المقابل سيمضي وقتاً طويلاً وهو يتذمر من زملاء العمل الذي قاموا بإزعاجه. الامر هذا سيحدث بشكل يومي وهو يستهلك الوقت بشكل كبير.

على الارجح الزواج من الاسد سيكون بإتجاه واحد، باتجاه ..ولكنك على الارجح تعلمين ذلك. العلاقة بشكل عام قبل الزواج مع الاسد تختلف عن العلاقة بعده وهو سيتبدل بشكل كبير. الاسد يفقد الكثير من سحره حين يتزوج لانه سيشعر بانه يحتاج الى الكثير من كل شيء ولا يوجد سوى مصدر واحد للحصول عليه منه وهذا لا يكفيه.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء سيكون الزوج العملي الذي يخطط للمستقبل بشكل دائم. العذراء في الواقع يشكل زوجاً مثالياً، فهو ذكي ومنطقي وعقلاني وعامل جدي.  الحياة معه مريحة الى حد ما رغم معاييره العالية وانتقاده، ولكن بما انكما تزوجتما فإن الامر لن يشكل مشكلة.

هو الزوج الذي سيفسر لك وبشكل دائم ما الذي يفكر به وما الذي يشعر به، كما ان القرارات الكبرى سيتم إتخاذها بشكل جماعي. كل شيء سيتم مناقشته لانك شريكة في الزواج. القرارات بشكل عام يتم حسمها بشكل منطقي وهذه هي المقاربة الوحيدة التي يعتمدها. هو الزوج الذي لا يخاف من المستقبل وذلك لانه يخطط لما هو قادم بشكل دائم.

في المقابل هو الزوج الذي لا يملك الكثير من السحر او الثقة بالنفس بل على العكس فهو خجول جداً ولكن ذلك ليس بالامر الجلل. فهو رجل لطيف ومحب ويكترث لسعادتك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان هو ذلك زوج مثالي ما لم يكن يشعر بالغضب أو بالاحباط. الميزان يملك الكثير من الخصال الإيجابية فهو ودود وسيكون صديقك المفضل وهو الذي سيساندك والذي يوفر لك الدعم، كما انه الزوج الذي سينشد التوازن في كل شيء ولن يدخل في مشاجرات أو مناوشات. سيكون عادلاً وسيضع إحتياجاتك قبل إحتياجاته الخاصة ولكن كل هذه الامور الايجابية ترتبط بمزاجه.

الميزان وحين يشعر بالغضب أو بالاحباط يمكنه ان يصبح قاسياً جداً وبالتالي كل المشاعر المرهفة التي كان يتمتع بها ستختفي. المشكلة معه هي ان هذه الفترة تطول وبالتالي فان المطبات ستكون عديدة. ولكن في الواقع الامر ليس بهذا السوء لانه لا يوجد شخص يمكنه ان يكون سعيداً ٢٤ ساعة يومياً كل يوم من ايام الاسبوع.

الخبر الجيد معه هو أنه حين يشعر بانه غاضب أو محبط فهو يحاول وبشكل جدي لاعادة الامور الى نصابها . هو من النوع الذي لا يمكنه ان يستمر بالعيش في اطار من المشاعر السلبية، فالتوازن ضروري جداً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب هو الزوج الذي سيحبك وبشغف كبير طالما لا يشعر بالغيرة. وبما انه يسهل على العقرب اختبار تلك المشاعر فان الحياة الزوجية معه هي عبارة عن رحلة وعرة. هناك الاوقات الجيدة وهناك الاوقات السيئة. البرج هذا من الابراج التي تشعر بالغيرة والتي تجد صعوبة بالوثوق بالاخرين خصوصاً إن قام الاخر بمنحه سبباً كي لا يثق به.

إن شعر العقرب بانه يمكنه الوثوق بك وبأنك لن تقومي بخيانة ثقته على الاطلاق فهو سيستمر بحبك. ولكن المشكلة معه هو انه ليس عادل تماماً في حكمه بل هو يقتنع بما يراه وليس بما هو حقيقي وفعلي. والمشكلة الاكبر هي انه في حال تكرر اختباره لتلك المشاعر، اي عدم القدرة على الوثوق بك، فان انهاء الزواج سهل جداً عنده.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

القوس سيكون الزوج الذي ترينه في المناسبات.. في حال كنت محظوظة. الزواج من القوس يعني إمضاء الكثير من الوقت بمفردك ما لم يكن هناك إستعداد للقفز معه من مكان الى اخر. وأي محاولة لجعله يبقى في المنزل ولا يقوم بمغامراته اليومية تعني الكثير من التذمر وربما مشاكل لا نهاية لها.

القوس هو الزوج الذي يريد الكثير من الحرية والكثير من المساحة الشخصية والذي يكره الحياة الزوجية التقليدية بشكل كبير. هناك نوع محدد من النساء يمكنه الزواج من القوس وهذا النوع هو الذي لا يمكنه الارتباط برجل يتواجد معهم طوال الوقت، أي امرأة تبحث عن حياة زوجية تقليدية ستهجر القوس في اليوم التالي للزواج.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي هو الزوج التقليدي الذي يحب الحياة العائلية.  الجدي من الابراج التي تحب العادات والتقاليد والتي لا يمكنها ان تعيش من دونها ولا أن تتقبل من يكسرها ولكنه في المقابل رجل يضع العائلة دائماً في قمة الأولويات.

هو الزوج الذي سيوفر لك حياة مستقرة مادياً كما انه سيقوم بانجاز كل ما هو مطلوب منه سواء داخل المنزل أو خارجه.

هو يريد ان تكون العائلة وحدة متماسكة تعمل كفريق وبالتالي كل شيء هو تجربة تخلق الذكريات الجميلة. مخلص ولن يخون وكل همه سيكون منزله وعائلته وراحة الجميع. هو الزوج الذي سيخطط للكثير من النشاطات مع أزواج اخرين والذي سيحرص على الاحتفال بالمناسبات والاعياد مع كل أفراد العائلة وفق العادات والتقاليد والاصول.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو هو ذلك الزوج الذي لن يقوم بالإنفتاح عاطفياً على الإطلاق. العلاقة معه قد تجعلك تشعرين بالاحباط لانه سينفصل عاطفياً طوال الوقت. بطبيعة الحال هو ذلك الزوج الذي لا يجد اي حرج في تقبل أي شيء فهو مستعد لتقبلك كما انت وحتى تلك الامور الغريبة في شخصيتك. كما انه الشريك الذي سيدخل في نقاشات طويلة وممتعة ومحفزة فكرياً معك ولكنه لن يكون على الإطلاق الزوج الذي يعبر لك عنه حبه أو يجلس ويستمع اليك تعبرين عن حبك له.

الانفصال مع الدلو ليس عاطفياً فحسب فهو من النوع الذي لا يتحدث كثيراً عن ذكرياته ولا طفولته ولا اي شيء يتعلق به الا في مناسبات نادرة جداً.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت هو ذلك الزوج الحساس الذي يهتم لمشاعرك ومستعد للقيام بالمستحيل من اجل توفير كل ما تحتاجين اليه عاطفياً. هو زوج مثالي وذلك لانه يكترث لزوجته وما تحتاج اليه اكثر مما يكترث لإحتياجاته الخاصة. يحترم مشاعرك وأفكارك. هو الزوج الحالم الذي يريد ان تكون الحياة الزوجية رومانسية بشكل دائم. ولانه حساس وعاطفي فهو يراعي مشاعر الاخرين بشكل كبير كما انه من النوع الذي يجب التعامل معه بلطافة ولباقة.

هو الزوج الذي سيقوم بالتخطيط للكثير من الحفلات في كل المناسبات التي تتعلق بك وحتى انه سيقوم بكل النشاطات التي تعجبك رغم انها لا تروق له وذلك لانه لا يريد أن يقوم بأي عمل يمكنه ان يجرح مشاعرك.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا