هذا ما يفعله ليكسب قلبك رغم تمنعك.. حسب الأبراج
هذا ما يفعله ليكسب قلبك رغم تمنعك.. حسب الأبراج
30 أغسطس 2018

العلاقات قد لا تسير كما هو مخطط لها.. ففي عقله الصورة قد تكون عبارة عن مبادرة فموافقة ثم علاقة تسير بإتجاه أو بآخر.

وبعض  النساء قد تتمنع منذ البداية فترفض الدخول في علاقة معه، وفي أحيان أخرى قد تدخل في علاقة ثم تقرر أنه حان الوقت للإبتعاد قليلاً ..وهناك أيضاً احتمال إنتهاء العلاقة بشكل دائم.

ولكن قرار المرأة في بعض الحالات قد لا يعني الرجل، فهو يريدها ويريد كسب قلبها .. فما الذي يفعله؟

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الأبراج

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

يحاول أن يظهر لك بأنه يتقبلك كما أنت وبأنه لا يريد أن يغير أي تفصيل يتعلق بشخصيتك. سيسعى وبكل قواه كي يثبت لك بأن شخصيتك القوية لا تجعله يشعر بالتهديد وبأنه يمكنه تقبل صراحتك وبأنه يمكنه مجاراتك في كل شيء. سيظهر لك وبكل وضوح بأنك قوة عليه الإعتراف بها وتقديرها.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيتقرب منك وفق قواعدك الخاصة وسيثبت نفسه ولن يمانع «الامتحانات» المتكررة التي يتم إخضاعه لها. سيجعلك تدركين أنه يتفهم واقع بأنك تحتاجين لوقتك كاملاً قبل الوقوع في الحب ومنح الآخرين ثقتك. سيتصرف برومانسية أيضاً في محاولة منه لكسب ودك بسرعة فهو يدرك أن تحبين المبادرات الرومانسية التي تتضمن تقديم الهدايا الفاخرة والدعوات لأجمل وأفخم الأماكن. سيحافظ على هدوئه ولن يتذمر بل سيظهر لك بأنه الرجل الصبور الذي يمكنه الانتظار حتى تقررين بانك تريدين التواجد معه.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

من اللحظة الأولى التي التقى بك وهو أسير سحر إبتسامتك، ظن بان المهمة ستكون سهلة ليكتشف لاحقاً أن كسب قلبك والمحافظة عليه أصعب مهمة سيواجهها. أنت من النوع الذي يقارب الحياة بشغف خاص، ودائماً لديك ما تتحدثين عنه وعليه فهو سيحاول مجاراتك في هذا المجال. سيظهر لك بانه يملك العقل والذكاء وبانه يريد اكتشاف عالمك ويريد منك إكتشاف عالمه. لذلك فهو سيتصرف أحياناً بغموض وذلك في محاولة منك لإثارة حشريتك كي تدخلي عالمه الخاص.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيظهر لك أنه الشخص الحنون الذي يوفر لك الدعم والآمان وأنه سيكون بجانبك بشكل دائم وسيدعمك حين تحتاجين إليه. سيكون عائلتك كاملة وسيتعامل معك كما لو أنك أثمن ما يملك وعليه حمايته بأي طريقة ممكنة. ولأنه يدرك بأن الرومانسية هامة جداً بالنسبة اليك فهو سيظهر لك بأنه رومانسي ازلي وجاد في علاقته معك وبأنه لا يبحث عن علاقة عابرة بل عن حياة زوجية مستقبلية.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

عندما التقى بك للمرة الأولى لم يصدق أنك «شخصية حقيقية». فهو لم يخيل إليه بان هذه القوة وهذا السحر يمكنهما ان يجتمعا في شخص واحد. حالياً هو يدرك أنه عليه أن يكون ما تحتاجين إليه بالضبط من أجل أن يفوز بقلبك. الطريق لن تكون سهلة ولكنه سيستغل بعض التناقضات في شخصيتك من أجل التقرب منك، فهو أدرك أنه تحت ذلك القناع هناك شخصية مختلفة تحتاج إلى الحب والحنان .. وهذا ما سيقدمه لك بالضبط.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيجد صعوبة بالغة بتجاوز ذلك القناع البارد والقاسي الذي تضعينه، ولكن سيحاول كل ما بوسعه لفهم شخصيتك. طريقه إلى قلبك سيكون من خلال جعلك تدركين أنه لن يكون كالآخرين ويسيء فهم شخصيتك بل سيقنعك بأنه الشخص الوحيد الذي تمكن من فهم ما أنت عليه. سيحاول أن يتعامل مع إنتقادك اللاذع له بهدوء وسيتقبله لكن في المقابل سيساعدك على عدم إنتقاد ذاتك بالقسوة نفسها.. حينها ستشعرين بانه يهتم بك أكثر مما يهتم لنفسه وهكذا سيشق طريقه إلى قلبك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المشكلة الأساسية التي عليه التعامل معها هو أن الجميع يحبك لذلك فهو سيحاول إيجاد مقاربة تثبت لك بأن حبه لك مختلف ومميز. سيكون فارسك على الحصان الأبيض الذي سيقوم بكل المبادرات الرومانسية التي تعشقينها، وسيظهر لك بان حبه لك لا حدود له. والأهم من كل هذا سيؤكد لك أنه يقدرك كثيراً ولن يعتبر وجودك من المسلمات.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

طريقه إلى قلبك سيكون من خلال الصبر.. سيظن في بعض الأحيان بأنه تمكن وأخيراً من فهم شخصيتك ليعود ويجد نفسه في نقطة الصفر مجدداً. سيقترب ويبتعد حتى يعثر على الطريقة التي تمكنه من التعامل مع مزاجيتك. سيظهر لك بأنه صادق تماماً وبانه لا يخفي اي أسرار عنك وبأنه مفتون بك كما انت ولا يريد ولن يحاول تغييرك على الإطلاق.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

سيحاول كل ما بوسعه كي يظهر لك بأنه يملك عقلية منفتحة تماماً وبأنه مستعد للسير بالسرعة نفسها التي تسيرين بها في هذه الحياة. سيتعلم أن يكون مغامراً مثلك وقد يستمع بالقفز معك من مكان لآخر. صحيح أنه سيعاني احياناً في منحك مساحتك الخاصة التي تحتاجين إليها، لأنك تحتاجين للكثير منها، ولكنه سيتعلم بأن ذلك هو السبيل الوحيد لكسب قلبك. سيسير مع التيار وليس ضده وهكذا سيعثر على الطريق الذي يؤدي إلى قلبك.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

سيسير ببطء شديد هذه المرة. لن يستعجل الأمور ولن يحاول القيام بأي خطوات مفاجئة. سيجد صعوبة بالغة بتقبل واقع أن الرومانسية هي آخر إهتماماتك ولكنه سيدرك بان هذا هو السبيل الوحيد ليكون جزءاً من حياتك. سيعمل بجد وسيصبر وسيقدم لك الأسس المتينة لعلاقة يمكنها الإستمرار لوقت طويل.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أدرك منذ اللحظة الأولى التى وقع فيها نظره عليك بأنك مختلفة كلياًعن الآخرين وبأنك لا تشبهين اي امرأة أخرى.. ولكنه لم يكتشف الطريقة المثالية للتعامل معك. حالياً بات يدرك بأنه عليه التعامل معك باحترام وبأن يتقبلك كما انت وبأن يحاول الخروج بأفكار غير تقليدية لمحاولة جذبك لأنك شخصية غير تقليدية.

وبعد إدراكه بأن المحادثات التي عادة تنفع مع النساء الأخريات تثير غضبك وتجعلك تشعرين بالملل الشديد فهو سيبدأ بالعمل على جبهات أخرى وبالتالي طرح مواضيع اكثر جدية تحفزك فكريا. لن يتوقع الكثير من الكلام المعسول من قبلك لأنه بات يدرك بانك من النوع الذي لا يحب الحديث عن مشاعره.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

أدرك وأخيراً بأن الصدق هو الوسيلة الوحيدة قلبك. بعد تغلبه على مشاعر الخوف الخاصة به بعد أن اكتشف بأن العلاقة معك هي أشبه بقصة خيالية فهو حالياً مستعد لترك نفسه ينجرف مع تلك الأحلام الملونة، لكنه في المقابل سيظهر لك بأنه سيكون المنطق الذي يمنعك أنت شخصياً من الانجرار خلف أحلامك التي احيانا تكون أقرب إلى الأوهام. سيظهر بانه حالم مثلك ولكنه في الوقت عينه واقعي ويمكنك الاعتماد عليه كي يمدك بالقوة حين تحتاجين إليها.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا