العذراء أقل كذباً .. فماذا عن باقي الأبراج ؟
العذراء أقل كذباً .. فماذا عن باقي الأبراج ؟
10 أغسطس 2018

من أكثر الأبراج ميلاً الى الكذب وإخفاء الحقيقة مواليد برج الأسد ، خصوصاً أنه يحب النجاح والتفوق على حساب الأخرين .

برج الميزان :

يلجأ مواليد برج الميزان الى الكذب وإخفاء الحقيقة وحتى تهويلها في كثير من الأحيان ، خصوصاً أنه يعتمد أسلوب المثالية في حياته .

برج العقرب :

يعتبر مواليد برج العقرب أستاذة محترفة في فن الكذب وإخفاء الحقيقة ، خصوصاً أنه لا يمكن كشف أكاذيبه أو التمييز بين الحقيقة والخيال ، نظراً لقدرته العالية على حبك القصص وجعلها واقعية .

برج الدلو :

يميز مواليد برج الدلو بقدرتهم على التأثير في الأخرين وإقناعهم بما يريدونه , وهذا ما يتطلّب منهم قدرة عالية على الكذب وتحوير الحقيقة بما يخدم مصلحتهم الشخصية .

برج الجوزاء :

لعل الإيقاع بمولود برج الجوزاء أثناء قوله لكذبة ما أمر شبه مستحيل خصوصاً بسبب شخصيته الذكية فهو صاحب شخصية غامضة قادرة على إخفاء الحقيقة لسبب أو لآخر .

برج السرطان :

يلجأ مواليد برج السرطان الى الكذب فقط عند الحاجة بهدف تحقيق هدف أو خدمة لأحد بعيداً عن الأنانية أو لتحقيق مصلحة شخصية أو ذاتية وهم من النوع الذي لا يشعر بالإرتياح عند من النوع الذي لا يشعر بالإرتياح عند إخفاء الحقيقة .

برج الحمل :

يعتمد مواليد برج الحمل اللجوء إلى الكذب بغية مساعدة أحد قريب اليه أو خدمة لمصلحة عامة ، فهم صادقين ولا يحبذوا فكرة اللجوء للكذب .

برج الجدي :

شخصية مواليد برج الجدي العملية والعقلانية بعيدة كل البعد عن الكذب , لكن أحياناً يلجؤون للكذب بغية مساعدة أحدهم .

برج الحوت :

لعل مولود برج الحوت أبعد ما يكون عن الكذب إلاّ أنه يميل بعض الأحيان إلى هذا الاسلوب الأقرب الى الغموض من إخفاء أو تحوير الحقيقة .

برج الثور :

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الابراج صدقاً وشفافية على الاطلاق، فهي يلجؤون إلى الصراحة المطلقة حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتهم الشخصية أو راحة البال .

برج القوس :

يحب مواليد برج القوس خوض المغامرات الشيقة والمثيرة للاهتمام وبالتالي يكره هدر الوقت والطاقة الايجابية التي يتمتع بها بسرد وقائع كاذبة أو إخفاء الحقيقة بل يفضل أن يكون صريح مع الجميع واجتماعي مع الآخرين.

برج العذراء :

يتميز مواليد برج العذراء بطيبة القلب والصراحة الزائدة الأقرب إلى العفوية والعشوائية بعيداًعن التصنع والكذب والاحتيال .

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا