إذا كنتِ من مواليد هذا البرج .. فأنتِ ناقدة بفطرتك
إذا كنتِ من مواليد هذا البرج .. فأنتِ ناقدة بفطرتك
11 يوليو 2018

يحدث في أغلب الأوقات، أن أول شيء يخطر في مخيلتك عند ذكر كلمة “برج العذراء”، هو أن مولود أو مولودة هذا البرج باحث عن المثالية في كل شيء، يحاول قدر الإمكان الاقتراب من الكمال؛ لذلك من أهم مواصفات امرأة العذراء أنها “محللة بالفطرة” وناقدة، وتستطيع رؤية أغب الأشياء وأمور الحياة بعين المنطق وليس بعين العاطفة.. الأمر الذي يجعلها عمليةً إلى حد كبير.

أما في الحب فامرأة برج العذراء تجعل من حبيبها مركز الحياة بالنسبة لها، وتتفانى كي تسعده، ولكنها ليست بالمرأة الحالمة في الحب، هي عاطفية ولكن بواقعية، لذلك تتميز المرأة العذراء بأنها زوجة مثالية إلى حد كبير، تقدر على دعم زوجها، ومساندته في وقت الضيق، وتعرف جيدًا كيف تهدئ أعصابه وتبعد عنه القلق.أما في العمل، لأن مولودة العذراء واقعية ومتحملة للمسئولية، فلن تقبل أن تستمر في العمل إلا إذا كانت متأكدة من قدرتها على تحقيق نجاح فيه، أما إذا شعرت بأن أسرتها تحتاجها ستتوقف عن العمل لوقت ثم ستعود من جديد بعد ترتيب أوضاعها، وذلك لأنها محبة لقيمة العمل بشكل كبير.

وبشكل عام ستجد المرأة العذراء تتميز بالتنظيم والترتيب والاجتهاد، إلا أنه لديها بعض العيوب مثل كثرة النقد، وصعوبة إرضائها وحدة الكلام.

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا