أبراج "زعلهم وِحش جداً"..احذريهم
أبراج زعلهم وِحش جداً..احذريهم
11 يوليو 2018

تتّصف بعض الأبراج بعدم قدرتها على المسامحة والصفح أبداً مما يجعل التعامل معها أكثر صعوبة. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف على  اصحاب  هذه الأبراج بصورة اكثر عمقا  يمكنك مراقبة تصرفاتهم

السرطان:

يتميّز مولود السرطان بعاطفنه الكبيرة تجاه المقربين منه وإخلاصه الملحوظ لهم، إلّا أنّه حسّاس جداً ولا يمكن أن يتحمّل الإساءة أو الخيانة. ففي حال جرحت مشاعره أو غدر تصعب عليه المسامحة وغالباً ما يفشل في نسيان هذا الموقف.

برج العقرب:

يميل العقرب إلى التمسك بالحقد ورغبة الإنتقام من الأشخاص الذين يلحقون الأذى به، ما جعله من الأبراج التي لا يمكن أن تسامح. كما يخطط العقرب للإنتقام في حالات الغدر والخيانة ويفقد في الوقت عينه ثقته بمعظم المحيطين به.

برج الحمل:

يعتبر الحمل من الأبراج الحادة الطباع التي لا تسمح لأحد بإيذائها أو التقليل من شأنها بسهولة. من هنا لا يمكن لمولود هذا الربج أن يسامح من يضرّ به، بل سيحتفظ بالحقد والرغبة الشديدة في الإنتقام الذي سيطبّقه عندما تحين الفرصة المناسبة.

برج الدلو:

يشعر مولود الدلو إجمالاً بخيبة أمل كبيرة تجاه كذب وخيانة المقربين منه، ويتمسّك بالغضب والحقد، إلّا أنّه لا يعمد إلى الإنتقام. ويحرص الدلو في هذه الحالة على التعامل ببرودة والإبتعاد قدر الإمكان عن الذين أساؤوا إليه.

برج الثور:

يشتهر الثور بردة فعل العنيفة تجاه من يؤذيه أو يغدر به ويعمد إلى التصرّف بعدائيّة معه. كما يمكن لصاحب هذا البرج أن يمتنع كلياً عن التعاطي مع من يضرّ به حتّى ولو إضطرّ لرؤيته بشكل يوميّ.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا