5 أبراج يرفض أصحابها سماع كلمة “لا”
5 أبراج يرفض أصحابها سماع كلمة “لا”
13 أبريل 2018

أن تتقبل رفض من حولك لأي فكرة، أو مشروع، أو هدف، تريده، هو أمر ربما يكون سهلا بالنسبة إليك، لكن عليك أن تعلم أن تصرفك هذا، هناك من لا يجيده، حيث يرى البعض أن ما يريدونه غير قابل للرفض، باعتباره الصواب المطلق، حتى أن هذا النوع من البشر لا يقبلون سماع كلمة “لا”، فإذا التقيت أحدهم، فثق أنه من أبناء الـ”أبراج” التالية:

– برج الأسد:
عندما يركز مولود برج الأسد على تحقيق شيء ما، فلا يمكن لكلمة “لا” أن تمنعه، لذلك يحاول أن يستخدمه أسلوبه الساحر للتأثير على الآخرين، وإقناعهم، حتى لا يضطر لمواجهة هذه الكلمة.

– برج الجدي:
قد يتقبل مولود برج الجدي كلمة “لا”، لكنه لن يتردد عن المحاولة ثانية للوصول إلى ما يريد، فمولود برج الجدي، لا يمكن لأحد أن يثنيه عما يريده مهما كلفه هذا الأمر من صبر ومثابرة، ولهذا تجد لدى مولود برج الجدي الكثير من الحيل لإقناع من أمامه.

– برج الحمل:

أما مولود الحمل فحماسه وعزيمته لن تجعله يتقبل أي كلمة “لا” في وجه أي مشروع، أو هدف، يسعى إلى تحقيقه، بل على العكس كل “لا” يسمعها تكون محفزة أكثر.

– برج الثور:
مولود برج الثور هو أحد أكثر الأبراج عنادا، وهذا ما يجعله عند سماع كلمة “لا” يقوم بأحد حلين الأول أن يصبر، والثاني أن يحاول وضع خطة جديدة، لكن أن يفقد الأمل فلا.

ومشكلة برج الثور الحقيقية أنه في النهاية إذا لم يسمع “نعم”، يمكن أن يتصادم مع باقي الأطراف ليصل إلى ما يريديه.

– برج العقرب:
وأخيرا برج العقرب الذي سيستمع إليك جيدا وأنت ترفض وتقول “لا”، لكن هذا لا يعني أنه قد اقتنع أو سينفذ ما تراه، لأن مولود برج العقرب ما أن يقرر أي شيء، لا يمكن لأي أحد أن يقنعه بعكسه.

وسيبدأ هذا المولود في محاولة التلاعب للوصول إلى كلمة “نعم”، حتى وإذا كان من خلال إظهار أنه فقد الأمل، لتتعاطف معه، وتوافق في النهاية.

الأكثر قراءة