احذري هذه الأبراج تعشق المشاجرة
احذري هذه الأبراج تعشق المشاجرة
6 يوليو 2017

هناك بعض الأشخاص يملكون طباعاً حادة لا يمكنهم السيطرة عليها و يكون رد فعلهم خارج عن السيطرة كلياً و لا يمكنهم تحمل كلمة واحدة من الآخرين وأي رأي مخالف لرأيهم يجعلهم يدخلون مرحلة المشاجرة بلمح البصر.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل لا يملك أي سيطرة على طباعه في حياته اليومية وأتفه الأمور يمكنها أن تجعله يغضب. ولكن حين يقوم أحدهم بإغضابه فهو سيدخل في مشاجرة من العيار الثقيل.. ولا مجال للهرب من غضب الحمل الساطع.

البرج هذا لا يخاف من المواجهة وعليه سيقول كل ما يريد قوله بوجهك ولن ينسى الموضوع حتى يجعلك تشعر بغضبه. بطبيعة الحال الحمل لا يظن بأنه يخطئ على الإطلاق لذلك لا داع لمحاولة شرح ما حصل فعلاً أو وجهة نظرك فهو لا يريد الاستماع هو يريد فقط  أن يحرق الأخضر واليابس.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور برج عدائي للغاية ولا يساوم ويحمل الأحقاد.. وبما إنه عنيد للغاية فان المواجهة ستكون قاتلة.

حين يدخل الثور في مشاجرة فلا مجال لإيقافه فهو مشاكس ويملك لساناً سليطاً. قد لا يستخدم الكثير من الشتائم ولكنه بالتأكيد سيجعل الأخر يشعر بأنه عديم القيمة. حتى حين تنتهي المشاجرة البرج هذا لا يتراجع أو يتنازل بل سيحقد ويكره ويقاطع، ثم بين حين وأخر سيذكر الآخر بوجوده من خلال القيام بعمل يؤذيه رغم المقاطعة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

لا يوجد غضب يشبه غضب الأسد.. وهو يغضب بشكل دائم ومتكرر. الأسد حين لا يحصل على ما يريده يغضب، وحين لا توافقونه الرأي يغضب وحين يجد منافسة على عرشه فهو يغضب أيضاً. الغضب هذا يتحول إلى عدائية بلمح البصر، ولا داع لوصف عدائية ملك الغابة.

هذا البرج  يجد متعة في المشاجرات لأنها تجعله يشعر بتفوقه. في الواقع الأسد قد يبدو وكأنه متأهب للمشاجرة بشكل دائم، فهو شجاع ووقح في الوقت عينه. بعد المشاجرة هناك الكثير من الدراما، لذلك ننصحكم بالاعتذار منه لتجنب دراما مع بعد المشاجرة والتي هي أسوأ بأشواط من المشاجرة نفسها.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج عدائي شرس وعنيف، هذا البرج حين لا يحصل على ما يريده يمكنه أن يتحول إلى شخص خطر للغاية. العقرب من الأبراج التي تجد متعة في المشاجرة لأن هوايتها هي تعذيب الآخرين كما إنها المتنفس الوحيد لها للتعبير عن غضبها تجاه ما يحدث في حياتها

العقرب يفقد السيطرة سريعاً وعليه فان غضبه يسير بشكل تصاعدي ولا مجال للتهدئة هنا أتفه التفاصيل يمكنها أن تحرك مشاعر الغضب عند العقرب وهو مستعد للمشاجرة مع أي شخص يزعجه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا