تعرفي على الأبراج التى تقع في الحب بغمضة عين
تعرفي على الأبراج التى تقع في الحب بغمضة عين
24 يونيو 2017

هناك أشخاص لا يمكنهم مقاومة مشاعرهم وبلمح البصر يقعون في حب هذا الشخص أو ذاك رغم أنهم بالكاد يعرفونه.

ويبدأون برسم أحلام تتضمن الزواج والإنجاب والحياة السعيدة إلى الأبد.

وإليك الأبراج التى تقع في الحب بغمضة عين.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

البرج الذي يريد أن يكون الأول في كل شيء في حياته المهنية والاجتماعية والعائلية  أيضاً في الوقوع في الحب. حين يعثر البرج هذا على شخص يثير إعجابه فهو يصمم على النجاح. الحمل لا يقوم بإخفاء مشاعر الحب السابقة لأوانها بل على العكس تماماً فهو يقارب الحب المحتمل بقوة.. وبما أنه من الأبراج عديمة الصبر فهو لن ينتظر حتى تنضج مشاعر الآخر بل سيحاول فرض العلاقة كما يراها. ولهذا السبب نادراً ما تتطور المشاعر عند الآخر لأنه بالتأكيد سيهرب ..فكل شيء يحدث بسرعة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

البرج الذي يحب الحب بالتأكيد يقع في الحب بلمح البصر. السرطان يتعلق وبسرعة قياسية بمن يعجبه وكل كلمة يقولها الأخر تصبح ذات أهمية كبرى.أحياناً يحاول أكثر مما يجب لترك إنطباعاً مؤثراً لدرجة أنه قد يحرج نفسه.. ولكنه لا يكترث فكل ما يهمه سعادة من يحب.

وبما أنه يعاني من الكثير من مشاعر إنعدام الأمان فإن السرطان عادة يخفي مشاعره ويتصرف بخجل كبير حين يتواجد مع من يحب.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عادة البرج هذا مشكك وغامض ويحرص على عدم كشف نفسه أمام الآخرين. ولكن في سره وحين يلتقي بمن يحرك مشاعره فهو يقع في الحب بسرعة بالغة.

وبما أنه يملك الشجاعة الكافية فهو لا يكتفي بأن يشعر بها ويعاني بصمت بل يقارب الحبيب المحتمل. وخلافاً للحمل مقاربة العقرب لا تكون هجومية وعدائية بل حسية للغاية ومغرية وعليه فإن الحبيب المحتمل قد يختبر الحب نفسه وبالسرعة نفسها.  

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

بطبيعة الحال الحوت سيكون ضمن اللائحة فهذا البرج ملك المغازلة وعاشق للحب وللقصص الرومانسية. البرج هذا يعشق فكرة الوقوع في الحب من النظرة الأولى وهو يعيشها وبشكل متكرر. أي شخص يقوم بأمر ما يثير اعجاب الحوت أو يضرب على الوتر الحساس فإن البرج هذا يقع وبقوة في حبه.

الحوت في حالة دائمة من الحب، فهو حتى ولو لم تكن القصة رومانسية كما يخيل إليه فهو لا يكترث لأنها في عقله كذلك.

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا