هذه الأبراج يمكنك كشف أسرارك لها
هذه الأبراج يمكنك كشف أسرارك لها
7 يونيو 2017

القدرة على الاحتفاظ بالأسرار أو كشفها أمر مهم و يرتبط بخصال كل شخص، فهذه سمات الشخص فقد يكون من النوع الذي يقدر ثقة الآخرين بها أو  من النوع الذى يستخف بها.

فمن هي الأبراج التي  يمكنك كشف أسرارك لها، ومن عليك عدم الوثوق بها على الإطلاق؟

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل يظن بأنه يمكنه الاحتفاظ بالأسرار لكنه في الحقيقة لا يمكنه القيام بذلك. من الأبراج التي لا يمكنها الاحتفاظ بالمعلومات لنفسها لفترة طويلة.. والفترة هذه عادة لا تتجاوز بضعة أيام. في الواقع هذه هي نقطة ضعف الحمل أي سر لا يصمد سوى بضعة أيام و صحيح أنه يندم على فعلته لكن شخصيته صريحة وواضحة لدرجة أن لا يمكنه التحكم بلسانه.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يمكنه الاحتفاظ بالأسرار فهو أصلاً من الأبراج الكتومة. الثور يمكنه الاحتفاظ بالأسرار لنفسه لأنه يعتبر أن الأمور الخاصة لا يمكن كشفها على الإطلاق. سرك بآمان معه رغم أنه قد لا يشاركك بأسراره على الإطلاق لأنه عادة لا يثق بالآخرين كثيراً.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي لا تخفي شيئاً لذلك فهي لا تقلق حيال قيام الآخرين بالحديث عنهم. لكن مشكلة الجوزاء أنه من الأبراج التي لا تصمت لذلك فمن السهولة أن يفشي كل أسرارك خلال جلسة فنجان قهوة صباحية مع أي شخص كان.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يمكنه الاحتفاظ بالأسرار إلى الأبد. من الأبراج التي تملك غريزة تدفعها لحماية الآخرين وعليه حين تكشفين سرك للسرطان فسيحمله مع حتى القبر. لن يكشف لك أسراره لكن كوني مطمئنة بأن سرك بآمان معه.

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

البرج هذا يؤمن بأنه لا يجب العيش في ظل الأسرار. بالنسبة إليه مهما كان الشخص يريد قوله أو فعله عليه أن يقوم به علناً. وعليه فهو إن كان يطبق هذه القاعدة على نفسه فلا تتوقعي من الأسد أن يحتفظ بسرك. فهو لن يحتفظ بسر أحد.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء لن ينبس ببنت شفة وسيكون سرك بآمان معه. لكن ردة فعله أو موقفه سيبقى غامضاً لأنه يصعب معرفة ما الذي يدور بخلده. لكن  في حال كان سرك يرتبط بتصرفات خاطئة فهو بالتأكيد سيبلغك بذلك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يكشف أسراره بنفسه لأنه يحب مشاركة كل شيء مع الآخرين لذلك سرك ليس بآمان على الإطلاق معه. لكن يمكنك توقع مشاركتك بكل أسراره طوال الوقت. يمكنك الاستماع لكن لا تشاركي.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج الغامضة وعليه فهو سيحتفظ بسرك لكن لن يشاركك على الإطلاق بأي سر عنه. في حال كنت تشعرين بالثقة والراحة لمشاركة أسرارك مع شخص لا يثق بك فيمكنك الاطمئنان بانه لن يكشفها.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس من الأبراج الصريحة جداً ورغم ذلك المحيط يعتبره أنه من الأبراج التي تملك الكثير من الأسرار. مشكلة القوس هي أنه ينسى كثيراً ما يخلق الكثير من سوء الفهم. فهو قد يقوم عن طريق الخطأ بكشف سرك لأنه بكل بساطة غاب عن باله بأنه سر .

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الأبراج التي يمكنك الوثوق بها فهو لن يكشف الأسرار. وحين تحصلين على ثقة وحب الجدي فهو سيشاركك بأسراره أيضاً وهذه المشاركة ستكون ضمانة أكبر بانه لن يكشف سرك حتى الممات.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الشخصيات المعقدة التي يصعب فهمها وعليه هناك رحلة طويلة أمامك قبل أن تشعري بالراحة لمشاركة الدلو بأسرارك. لكن سرك بآمان تام مع الدلو لأنه لا يحب أن يحطم ثقة الآخرين به.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ننصحك بعدم إفشاء سرك للحوت والسبب لا يتعلق بقدرته على كتم الأسرار من عدمها بل بواقع أن الحوت يتعامل مع أسراره الخاصة بطريقة مخيفة. الحوت يشعر أحياناً بأن أسراره مشينة لدرجة أنه عليه أن يكذب ليخفيها. وهكذا ينسج شبكة من الأكاذيب ما يجعل الآخرين يفقدون ثقتهم به. التعامل نفسه سيكون مع أسرارك وهكذا سيراكم الأكاذيب واحدة تلو الأخرى حتى تجدين نفسك في موقف لا تحسدين عليه.

 


أضف تعليقك
  • 0+
  • 0-
 
 
 
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا