الأبراج تخبرك بالتصرفات المزعجة لزوجك
الأبراج تخبرك بالتصرفات المزعجة لزوجك
24 مايو 2017

هناك تصرفات قد تصدر من الزوجة تسبب إزعاج لزوجها ربما قد تعرفها مع طول العشرة وإذا لم تكن تعرفها بعد فالأبراج ستخبرك بهذه التصرفات وعليك تجنبها .

الحمل

لا تطلبي إليه أن ينفذ المهمات بلهجة الأمر. فالحمل يحب أن يتولى دائماً مركز القيادة. إذاً، لا تسعي إلى السيطرة عليه لأنّ هذا يزعجه واحرصي على أن تُشعريه بأنّك تحتاجين إلى مساعدته في الكثير من المواقف.

الثور

لا تحاولي أن تحمليه على تغيير رأيه بشأن أي أمر. فهو يُبدي اقتناعاً تاماً بأفكاره وآرائه ولا يحبّ أن يطرأ على حياته وسلوكياته أيّ تغيير ولا يسمح لأحد بأن يسعى إلى ذلك.

الجوزاء

لا تظهري انزعاجك في حال طلب إليك أن تقومي بأمر ما. فهو لا يحبّ ذلك مطلقاً. إذاً، تحلي بالصبر في مختلف المواقف ولا سيما إذا كان يشعر بالتوتر، فهذا يجنبك ويجنبه خوض الكثير من المشكلات. 

السرطان

لا تتوجهي إليه بالكلام القاسي، بل استمعي إلى ما يقول بإمعان. لذا، وقبل أن تتفوّهي بأي كلمة، إحبسي أنفاسك وراجعي ما ستقولينه بشكل جيد. فالرجل مولود السرطان لا ينسى الإساءة أبداً وقد يعبر عن انزعاجه في أي وقت.

الأسد

لا تقلّلي من شأنه ولا تُظهري عدم ثقتك بقدراته يوماً. فإذا قال شيئاً ما، إدعمي أقواله ولا تسخري منها ولا تطلقي النكات بشأنها. فالأسد جاد ولا يحب المزاح كثيراً. وتذكّري: هو يحبّ أن يتولى دائماً القيادة.

العذراء

ما يزعج الرجل الذي ينتمي إلى برج العذراء هو أن تناقشيه. فتجنبي ذلك، لا سيما أنه يتوق إلى المثالية. فحين تراعين آراءه ومشاعره تسير أموركما على أفضل ما يرام. 

الميزان 

هل ينتمي زوجك إلى دائرة مواليد برج الميزان؟ إذاً، تجنبي أن تهملي الاهتمام بشؤونه ولا سيما حين يتعلق الأمر بصحته ومظهره. كذلك لا تنسي أن تعتني بملابسك وتسريحاتك لأن عدم قيامك بذلك قد يزعجه أيضاً.

العقرب

لا تتحدثي بشأن الأمور التي يرى زوجك الذي ينتمي إلى برج العقرب أنها غير مهمة وغير ذات منفعة. فهو يفضل خوض التجارب غير المألوفة والغريبة. إذاً، إفعلي كل ما هو غير عادي.

القوس

لا تشيعي أجواء الملل في منزلك لأنّ هذا قد يسيء إلى زوجك في حال كان ينتمي إلى برج القوس. نعم، فهو أشبه بالطفل الذي يحتاج دائماً إلى التسلية. لذا، حاولي أن تضيفي عناصر التجديد إلى حياتكما وابتعدي بها عن الروتين.

الجدي

لا تظهري اهتمامك بأيّ فرد من أفراد عائلتك في حضوره أو افعلي ذلك من دون مبالغة. فالرجل الجدي لا يحبّذ ذلك، بل يفضل أن تعتني به أولاً وأن تجعليه يشعر بأنه الشخص الأكثر أهمية في حياتك.

الدلو

لا تكوني فضولية ولا تطرحي عليه الكثير من الأسئلة، فهذا يُشعره بالانزعاج الشديد ويدفعه إلى أن يبتعد عنك. إذاً، دعيه يتنفّس لأنه يحتاج إلى أن يحظى بمساحة خاصة به ولا يحبّ أن يتدخل أحد في تفاصيل عمله. لكن، لا تقلقي في هذا الشأن وتحلي بالصبر، فستعرفين كل شيء في الوقت المناسب.   

الحوت

إذا كان زوجك ينتمي إلى برج الحوت، عليك أن تتمتعي بالصراحة وألا تتبعي أسلوب الحيلة في التعامل معه. فإذا أردت له أن يقوم بأمر ما، من الأفضل أن تطلبي ذلك علانية ومن دون مواربة. فهذا يعتبر، بالنسبة إليه، إضاعة للوقت.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا