إحذري رجال هذه الأبراج هم الأقل صدقاً
إحذري رجال هذه الأبراج هم الأقل صدقاً
20 مارس 2017

 هل تعلمى أن الرجل الأقلّ صدقاً هو الذي ينتمي إلى أحد هذه الأبراج الثلاثة: الثور، الأسد والجوزاء. فتعرّفي إلى مقدار عدم الوفاء لدى كلّ من هؤلاء.

الثور

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج الثور، فهذا يعني أنّه يتمتع بشخصية قوية وحازمة. إلا أنّه يدل على أنّه يدافع حتى النهاية عن حريته واستقلاليته. فهو لا يحب أن يتدخل أحد بشؤونه ولا يكشف أيّ أمر يتعلق به إلا نادراً. كما أنه أحد المواليد الأكثر ميلاً إلى الكذب، إذ يفعل ذلك لكي يحمي نفسه ويدافع عن وجهات نظره وأفعاله وليس انطلاقاً من نوايا سيئة.

الأسد

هو برج ناري وصاحب شخصية قوية أيضاً. كما أنّه حاد الطباع وإن أظهر بعض العاطفة أحياناً. وهو يعتقد أنه على حق في معظم الأحيان ويرفض تقديم التنازلات في أيّ موقف. لذا، يجد نفسه مندفعاً نحو الكذب أحياناً. كما أنّه قد لا يتوانى عن الخداع حين يتعين عليه أن ينقذ نفسه من مأزق ما أو يتخطى مسكلة ما. بل إنّ بعض مواليد الأسد الرجال قد يتلاعبون بأشخاص آخرين خدمة لمصالحهم الخاصة.    

الجوزاء

انتماء شريك حياتك إلى هذا البرج يشير إلى أنّه اعتاد العيش بوجهين وبثنائية تجعله يناقض نفسه ويقول عكس ما يعتقد في بعض الأحيان وينحرف عن الصدق أحياناً أخرى. إلا أنّ كذبه لا ينطلق من سوء نية غالباً. فهو يسعى من خلاله إلى التكيّف مع محيطه وواقعه بشتّى الطرق وبأيّ ثمن.

أبراج أخرى

خلافاً لمواليد الثور والأسد والجوزاء، يجد رجال بعض الأبراج الأخرى صعوبة في اللجوء إلى الكذب ومنهم:

-الحمل: يتسم بالصراحة التامة ويعبر عن الأفكار التي تدور في ذهنه بوضوح شديد ومن دون مراعاة أو محاباة.

- السرطان: يتميز بأنه رجل عاطفي وصادق ونزيه.

-الحوت: يتسم رجال هذا البرج بالشفافية المطلقة ولا يستخدمون أبداً أساليب المماطلة والخداع في تعاملهم مع الآخرين.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا