الجانب السري جداً لشخصية كل برج
 الجانب السري جداً لشخصية كل برج
20 مارس 2017

لكل شخص منا  جانباً سرياً من شخصيته يخفيه عن الاخرين.  وبالمناسبة الجانب السري هذا ليس بالضرورة أن يكون سلبياً، بل قد يكون إيجابياً   ومن الممكن ان نتعرف على هذا الجانب السري من برجه :

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

للوهلة الأولى الحمل يبدو كبرج ناري يبث الطاقة في كل مكان، لكنه أيضاً يبدو عدائياً. وهذا ما  هو عليه فعلاً فهذا البرج يملك شخصية قوية وجرئية. لكن تحت تلك الشخصية القوية هناك شخصية أخرى لا يكشفها هذا البرج وهي تتسم بالحساسية والتعاطف مع الآخرين. الحمل في الواقع رومانسي جداً ومحب وحنون لكنه يخفي هذه الصفات خلف قناع العدائية.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عادة يتم تصنيفه ضمن خانتين إما شخصية تحب الراحة لدرجة الخمول أو عنيد جداً. العناد صفة ملاصقة للثور وبالتالي لا يمكن إنكارها تحت أي ظرف من الظروف كما أنه من الأبراج التي تحب الراحة والإسترخاء. في المقابل البرج هذا يبدو وكأنه يحب إفتعال المشاكل، لكنه ليس كذلك ..هو يدخل في مواجهات حين يدرك بأنه محق أو بأنه يحارب من أجل قضية محقة. الثور في أعماقه يملك طاقة كبيرة وتصميم وثقة بالنفس وحين يتطلب الأمر منه أظهار هذه الخصال فهو سيظهرها، لكن معظم الوقت فهو سيجعل نفسه يبدو وكأنه خمول.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تملك سمعة سيئة حين يتعلق الأمر بشخصيتها.. يتم إعتباره بانه بوجهين كما إنه مزاجي بشكل يفوق الوصف. الجوزاء لا يعرف كيف يعبر عن مشاعره  لذلك فهو يعبر عما يظن بأن الاخرين يريدون منه التعبير عنه. الجميع يعتبرنه سلبي ولا يمكن الإعتماد عليه لكن في أعماقه هو من أكثر الأشخاص الذي يعرفون تماماً ما الذي عليهم فعله. حين يحتاج الأصدقاء إليه فهو سيكون هناك ليساندهم ويمنحهم الهدوء الذي يحتاجون إليه. وحين يكون في علاقة فهو برج حسي عاشق ومحب، كل ما يتطلبه الأمر هو أن يثق بالأخرين كي يظهر لهم جانبه السري.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

دائما تتم معايرة السرطان بأنه عاطفي أكثر مما يجب وبأنه مزاجي جداً وبأنه يحيط نفسه بالكثير من الغموض بحيث يمنع الأخرين من التقرب منه. بالنسبة لهذا البرج يصعب عليه التعبير عما يفكر به فعلاً لانه يخاف من تعرضه للانتقاد.

لكن السرطان من الأبراج الذكية جداً والتي تسخر الذكاء هذا من أجل معرفة ما الذي يشعر به الأخرين.  حتى ولو كان يسهل عليه التصرف على سجيته لكنه يفضل أن «يقرأ» شخصيات كل الأخرين وجعلهم يشعرون بالراحة ولو على حساب نفسه. البرج هذا لا يشعر بالراحة سوى حين يكون بمفرده أو ضمن دائرة ضيقة من المقربين إليه. ما يعني أنه لن يقوم بكشف الجانب السري من شخصيته الإ بعد مدة طويلة جداً ولاقرب المقربين إليه.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب 

الأسد يبدو بأنه واثق جدا من نفسه كما أنه لا يسمح للاخرين بالتقرب منه لمعرفة ما هو عليه فعلاً. طبيعة البرج الدرامية تجعله أيضاً يبدو وبأنه لا يكترث سوى لنفسه ما يجعل الإنطباعات التي يكونها المحيط عن الأسد سلبية معظم الوقت. لكن في الواقع البرج هذا حساس جداً ويحب إستخدام كرمه وعطفه من أجل سعادة الأخرين. مخلص جداً للمقربين إليه وهؤلاء فقط يعرفون كرم وحنان وحجم تعاطفه مع الأخرين.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج الهادئة، التحليلية التي تطلق الاحكام على الأخرين. والغالبية تفترض بأن هذا كل ما يملكه هذا البرج من خصال لذلك فهم لا يقومون بأي جهد إضافي لمحاولة التعرف إليه فعلاً. لكنه ذكي لذلك فهو لن يضيع وقته وهو يحاول أن يخفي ما هو عليه. صحيح أن التنفيذ قد يجعل العذراء يبدو متعجرفاً لكن ذلك يعود الى واقع أنه يعرف ما الذي يريده وكيف يحصل عليه. العذراء يملك النفوذ وهي ما يجعل الأخرين يتخوفون منه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يتم إعتباره بأنه برج ودود، سلبي وسطحي يتجنب النقاشات بشكل دائم. لكن في الواقع الأمر ليس كذلك، عدم الحديث أو المشاركة في الحديث لا تعني بأن الميزان لا يرى كل شيء ويفهم كل شيء.  في أعماقه البرج هذا يفكر كثيراً ويملك حدساً قوياً وهو يفكر ألف مرة قبل التصرف.  وبما أنه ينتقد نفسه والأخرين فهو يحاول أن يقوم بالأمور بالطريقة الصحيحة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب كما الجوزاء يملك سمعة سيئة جداً حين يتعلق الأمر بشخصيته، فهو عدائي ويحمل الأحقاد ولا يمكنه الوثوق بأحد. لكن في أعماقه هو حسي جداً ويملك قوة مهولة لكنه لا يحب إظهارها لمن لا يعرفهم جيداً. العقرب يخفي وببراعة تامة واقع أنه رومانسي للغاية وبأنه يملك جانباً لطيفاً وحساساً. حالم ويرى العالم من منظور مختلف وهذا ما يجعله يملك الكثير من الجوانب الحنونة والحساسة في شخصيته لكنه يدفنها تحت أطنان من الحقد والعدائية.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس وخلافاً للعقرب يبدو للأخرين بأنه مرح ومحب للحياة وإجتماعي، وينشر الطاقة الايجابية إينما حل. صحيح أنه كل هذه الصفات هي فعلاً موجودة في القوس لكنه ليس سطحياً كما يخيل للبعض. الغالبية تعشق شخصية القوس اللامبالية، لكنه في الواقع يكترث أكثر من أي برج أخر. لكن يسهل عليه إخفاء كل هذا والتصرف كما يحب المحيط أن يراه يتصرف. القوس تحليلي ويملك نهماً للتعلم ولبناء الذات.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي متحفظ وجدي طوال الوقت ولا يسهل عليه الإنفتاح على من لا يعرفهم جيداً. في الوقت الجانب السري من شخصية الجدي مفاجئ للغاية.. هو برج متفائل. نعم صدقوا أو لا تصدقوا البرج هذا متفائل جداً في أعماقه وينظر إلى كل ما يحدث حوله بطريقة ايجابية. والمفاجئ أكثر هو أن الجدي يعرف تماماً كيف يستمتع بوقته وجعل من برفقته يستمتعون ايضاً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

هناك الكثير مما يحدث تحت القناع الذي يضعه الدلو والذي يجعله يبدو عديم الإكتراث ومنفصل عاطفياً وبارد المشاعر وقاسي القلب. الدلو أبعد ما يكون عن ذلك فالمشكلة هي ان البرج هذا يصارع الكثير من المشاعر كي يتمكن من حب نفسه لذلك فهو يعكس هذا الصراع من خلال إظهاره عدم اكتراثه وعدم تعاطفه مع الاخرين. الدلو يمكن الإعتماد عليه وهو مستعد للقيام بأي شيء من أجل الدفاع عمن يحب وحتى حين تسوء الأمور بشكل كلي فهو لا يبتعد بل يحافظ على ثباته ويقدم الدعم الضروري.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الأبراج الذين لا يتم منحهم التقدير الذي يستحقونه بغض النظر عن المواقف التي يتواجدون فيها. الغالبية مقتنعة بأن البرج هذا حالم ورومانسي وعليه فهم لا يكترثون لما هي عليه فعلاً شخصيته الحقيقة.  الحوت يملك الكثير من الخصال التي لا يعرفها المحيط فهو من الأبراج التي لا تريد فعلاً مساعدة الأخرين كل الوقت ولا تريد إمضاء كل وقتها معهم بل تحتاج إلى مساحتها الخاصة. البرج هذا أذكى بأشواط مما يخيل للأخرين، كما أنه حدسي ومفكر تحليلي ومنطقي.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا