تعرفى على الأبراج التى لا تسامح
تعرفى على الأبراج التى لا تسامح
15 يناير 2017

 الغضب هو ردة فعل طبيعية حين نتعرض للأذى لكن التمسك بهذا الغضب وتحويله إلى كره وحقد غير طبيعي على الإطلاق. فمن هي الأبراج التي لا تسامح وتحمل الأحقاد لوقت طويل جداً؟

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل من الأبراج الحادة الطباع والتي لا تملك صبراً طويلاً وتريد أن تكون الأفضل في كل شيء.  المرأة الحمل تكره حين يقوم احدهم بإهانتها أو بمعاملتها بطريقة لا تليق بها لانها تعلم بأنها تستحق الأفضل. ردة فعلها الاولى هي الغضب لكنها لاحقاً ستحمل الأحقاد مدى الحياة. المرأة الحمل لا تسامح على الإطلاق وحتى لو مرت سنوات طويلة جداً على الحادثة، الغضب والكره والحقد سيبقيان على حالهما.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور عنيدة جداً ولا تساوم على الإطلاق. هي إمرأة قوية وعدائية وحين يقوم اي شخص بإهانتها أو بخيانتها فهي ستشعر بالغضب الشديد لسنوات طويلة. في الواقع المعضلة مع الثور هي ان الوضع قد لا يكون كما تظن لكن لا سبيل لإقناعها عكس ذلك. وعليه ستحمل للاخر كره العالم بأسره ولن تتحدث معه طوال حياتها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج المخلصة جداً للاصدقاء ولمن تحب. وحين يقدم احدهم الى التصرف بطريقة مؤذية فان الحقد جاهز. المرأة السرطان مزاجية ومتشائمة لذلك حين تشعر بانها تعرضت للخيانة فالشخص الذي ارتكب تلك الفعلة يصبح بالنسبة اليها ميتاً. بالنسبة اليها الامر مؤلم جداً ولا تريد تذكر أو رؤية من تصرف بطريقة سيئة بحقها. المشكلة هنا هي ان السرطان يحمل الاحقاد تجاه اي شخص يظن بانه جرح مشاعره، وكما هو معروف جرح مشاعر السرطان سهل جداً لانه يعتبر بأن كل شيء موجه ضده. باختصار السرطان لا يحمل الاحقاد فحسب ، بل الكره والاحتقار والغضب .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

بطبيعة الحال العقرب سيكون ضمن اللائحة فهو من الأبراج التي تجد في حمل الأحقاد متعة تمكنه من الأنتقام من الأخرين. العقرب يكره الكذب وهو عدائي جداً ولا يثق بالأخرين بسهولة. بمجرد تعرضه للخداع أو الكذب فهو يفقد ثقته بالاخرين إلى الأبد. البرج هذا لا يتعامل مع الخيانة والكذب بخفة، فهو يكره ويحمل الأحقاد ويخطط للإنتقام بأبشع الطرق ممن الحقوا به الأذى أو ممن قاموا بخيانته.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أكثر ما يكرهه الدلو هو الوعود الفارغة.. اي شخص يجعل الدلو يتأمل بأمر ما ثم يحطم آماله من خلال الكذب والوعود الفارغة سيجد الحقد الازلي بإنتظاره. الكذب من الامور التي لا يمكن للدلو تقبلها. الدلو يشعر  بالألم ويعاني كثيراً من خيانة وغدر المقربين لكنه لا يعبر عن ذلك بل يبعد نفسه كلياً عمن قاموا بأذيته وحتى لو حاولوا الإعتذار منه ملايين المرات فهو سيتعامل معهم ببرودة شديدة.

الأكثر قراءة