تعرفي على أفضل وأرخص المدن السياحية
تعرفي على أفضل وأرخص المدن السياحية
18 مارس 2017

إذا كنت من عشاق السفر ولكن الظروف المادية هى التي تقف أمام تحقيق هذه الهوايه، فنعرض لك بعض الأماكن السياحية التي تستمعي بالسفر إليها وتكلفتها المادية بسيطة.

 – المكسيك
تتوفر فيها فنادق فارهة و شواطئ رائعة و مطاعم محلية فاخرة بأسعار معقولة جداً، لا تتردد أبداً في زيارة هذا البلد فخلال سنوات قليلة ستكون من بين البلدان السياحية الرائدة و ستصبح قبلة للزوار من جميع أنحاء العالم.

 سردينيا
تعد جزيرة سردينيا واحدة من أفضل الوجهات السياحية على البحر المتوسط حيث الطقس المشمس و الكثير من الشوطئ الرملية و الطبيعة الخلابة، و أفضل وقت لزيارتها بين شهري سبتمبر  و نوفمبر,  حيث يكون الطقس دافئاً و البحر رائع الجمال و الشواطئ خالية من الازدحام، بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة بعد إنتهاء ذروة الموسم السياحي.

تركيا
تتمتع تركيا و خاصة المدن المطلة على البحر بأفضل جو متوسطي، فهي تحتوي على آثار قديمة تعود إلى ثقافات متعددة و أسواق و فنادق كثيرة و بأسعار رخيصة لا تتجاوز 100 دولار لليلة الواحدة.

- بلغاريا
بلغاريا بلد جميل يتسم بمناخ معتدل و طقس مشمس من شهر مايو حتى أكتوبر  و العديد من الشواطئ الدافئة، هذا البلد مناسب للعائلات التي تبحث عن إجازة جميلة و آمنة و رخيصة التكاليف.

بالي

تمثل بالي في إندونيسيا مكاناً مميزاً لقضاء الإجازة أو شهر العسل، ففيها المعابد الأثرية و الشمس الساطعة و الشواطئ و البحر لراغبي السباحة و التمتع بأشعة الشمس.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا