قصة "الداعية" تتحول لحقيقة بطلها معز مسعود
 قصة الداعية تتحول لحقيقة بطلها معز مسعود
12 يوليو 2018

  بعد أن أشعل خبر زواج الداعية الإسلامي والباحث معز مسعود من الفنانة شيري عادي "السوشيال ميديا" كالنار في الهشيم ..فنستطيع قول أن سطور مسلسل "الداعية" تحققت....فيبدو أن نظرة الكاتب د. مدحت العدل صائبة عند كتابة مسلسله "الداعية" ااذي عرض في لرمضان 2013 لبطله الفنان هاني سلامة لتترجم أفكاره في نص درامي لشاب متدين يعمل بإحدى القنوات الفضائية الدينية يتسم بالتشدد إلا أن يتعرف على عازفة الكمان"نسمة" والتي أدت دورها الفنانة بسمة، جارته المتحفظة صاحبة الرأي "الفنانة" بالأوبرا ..الغير محجبة أيضاً ...والتي تتعلق بحبه ويبادلها نفس الشعور ولكن التزامه الديني يقف حائلا بينه وبينها، إلي أن ينتصر ويعلن قصة حبه لها ضارباً رأي الكثيرين عرض الحائط ورأيهم  بأن الغير محجبة والغير متدينة لا تتسم بالإيمان والأخلاق!!

كما أن الفكرة الرئيسية في المسلسل مبدأ "تقبل الآخر"..فكيف يمكن لداعية ديني أن يؤمن بالفن الراقي وتأثيره ودوره في حياتنا من خلال قصه حب تجمعه بعازفه كمان بأوركسترا القاهرة السيمفوني.

كل ما سبق....رواية تحققت بالفعل منذ ساعات قليلة من إعلان الداعية الإسلامي والباحث معز مسعود في بيان صحفي خاص بمسلسله "سهام مارقة" الذي حقق نجاح كبير في الجزء الأول في مقاومة الإرهاب الفكري والديني ..

وجاء في البيان الصحفي الآتي:

"بعد النجاح الذي حققه مسلسل السهام المارقة، والذي تناول الأفكار المتطرفة والإرهابية، يفكر الباحث والمنتج معز مسعود في تقديم جزء جديد يواجه المزيد من الأفكار، ويستند إلى وقائع تحاكي العديد من الجرائم الإرهابية التي ارتكبت باسم الدين.

وبعد موت أغلب أبطال الجزء الأول في أحداث المسلسل، سيستعين الجزء الجديد بأبطال جدد يجسدون فكرة (المقاومة)، والتي ستستمر في محاولة الانتصار على الإرهاب والإرهابيين في الجزء الثاني. 

شارك في بطولة الجزء الأول الذي أنتجه معز مسعود زوجته النجمة شيري عادل، والنجوم شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز..إلي آخر البيان

ولكن بحسب التقارير الصحفية، فإن شيري عادل قد وقعت في حب معز مسعود خلال الإعداد لتصوير مسلسل "السهام المارقة"، حيث تم الزواج بالفعل قبل عدة أشهر، وتحديداً بعد طلاق الداعية الإسلامي من زوجته نجمة السوشيال ميديا بسنت نور الدين في شهر مارس الماضي، والتي تعمل في مجال الإرشاد السياحي.

ورغم تكتم الثنائي على خبر زفافهما طوال الفترة الماضية، إلا أن الجمهور بدأ بالبحث والتحري عن أية صورة تجمعهما، وكانت الصورة الوحيدة لهما معاً هي تلك التي تم التقاطها في كواليس التجهيز لمسلسل "السهام المارقة " في شهر مايو الماضي.

وحتى بعد إعلان خبر الزواج، تجنبت شيري عادل التعليق على الأمر أو نشر صور تجمعها بزوجها، حيث كان آخر تحديث لها عبر انستجرام بنشر صورة تجمعها بوالديها.

خبر زواج معز مسعود أغضب مريديه بسبب تكتمه لعدة شهور، وبسبب طريقة إعلانه بطريقة عرضية ضمن بيان صحفي يتحدث فيه عن نيته تجهيز موسم ثانٍ من العمل، كما أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

وكانت بسنت نور الدين قد أعلنت عن طلاقها في شهر مارس الماضي، رافضة الخوض في الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار بعد 6 أشهر فقط من زواجهما.

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا