تكريم "أبو العروسة".. وغناء "الشرنوبي" في مهرجان التذوق الدولي
تكريم أبو العروسة.. وغناء الشرنوبي في مهرجان التذوق الدولي
14 أبريل 2019

أقيم مساء أمس السبت مهرجان الطهي والتذوق Le cuisine في دورته الخامسة على التوالي بفندق جي دبليو ماريوت بالمنطقة المفتوحة للجولف في الهواء الطلق تحت تنظيم مجلة نصف الدنيا ومؤسسة الأهرام الصحفية.

أقيم الحفل بمشاركة مجموعة من دول العالم هم الولايات المتحدة الأمريكية، جورجيا، اوكرانيا، روسيا، كوريا الجنوبية، أرمينيا، ألبانيا، المغرب، لبنان، بيرو، اليابان، الهند، الكاميرون، ومصر التي تمثلها جمعية الطهاة المصريين.

قدم الحفل الإعلامية چوري بكر والإعلامي تامر شلتوت وتضمن الحفل مجموعة من الفقرات أولها كانت كلمة لمجموعة من بلوجرز الطعام من بينهم محمود يوسف ،ثم فقرة الالعاب النارية التي قدمها الفنان بلال ،ومن بعدها قدمت الفنانة رولا ذكي كوكبة من الأغنيات والتي تنوعت لغاتها بين المصرية والهندية والفرنسية وغيرها ،وقدم دي چي مو فقرته الموسيقية،ليختتم الحفل الغنائي الفنان محمد الشرنوبي بمجموع من أغنيات ألبومه الجديد و أغنيات متنوعة أخرى ومن ثم تم تكريم ابطال وصناع مسلسل أبو العروسة عن النجاح الذي حصده المسلسل في الشارع العربي.

وأكدت أمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا قائلة: يقدم الحفل أفضل دول العالم في مجال الطهي، وذلك تحت عنوان "LE CUISINE " ويهدف المهرجان إلى تقريب الشعوب وتعريفهم على ثقافات بعضهم البعض كما يعمل على الترويج السياحي والثقافي لمصر.

وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين ورجال الأعمال وعدد من أبناء جاليات الدول المشاركة من بينهم وزير الاثار خالد العناني،د. أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي،أمل فوزي رئيس تحرير مجلة نصف الدنيا ،مصطفى الفقي رئيس مكتبة الاسكندرية،والفنانين أحمد فريد،ليلى عز العرب، منى ممدوح، سلوى عثمان وغيرهم.











أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا