بالصور.. أحدث صيحات التربين تطرحها مصممة الأزياء "ياسمين خطاب"
بالصور.. أحدث صيحات التربين تطرحها مصممة الأزياء ياسمين خطاب
3 يونيو 2019
طرحت مصممة الأزياء ياسمين خطاب الشهيرة ب"ملكة التربين" مجموعتها الجديدة من أحدث صيحات وتصميمات التربين والتي أطلقت عليها "بيليجين" نسبة إلى مايكل جاكسون  حيث  أن كل الخطوط القريبة من مايكل جاكسون وضعتها في التربين التي جاءت مزينة بالنقوشات والرسومات وطبعات أشهر دور الأزياء العالمية.
 
تنوعت قطع التربين بين المخطط واللامع والكاروه والمنقوش والمنقط مزينيين بتطريزات متنوعة مع استخدام والبروش الذي يعد قطعة لا غني عنها في الإكسسوارات فيما يخص التربين حيث جاءت تصميمات البروش هذا العام جديدة ومنوعة ما بين شكل الايس كريم والحقنة والفلفل والأسنان والاناناس وكلها بألوان مبهجة لتناسب الأجواء الصيفية.
 
جاءت ألوان التربين في المجموعة معبرة عن الأجواء الصيفية المبهجة مثل الأصفر ، الأبيض ، البينك ، برتقالي ، أحمر ، ازرق وفوشيا مع تواجد قوي للون الأسود ، كما تنوعت الخامات المستخدمة في صناعة التربين لتتضمن القطن والفسكوز والتل ، الجينز ، الحرير والستان والكريب  والجبردين.
 
وأشارت ياسمين إلى أن لها موضة خاصة تميزها فبمجرد أن تعرف ما السائد في الموضة العالمية حتى تبدأ بتصميم قطع مختلفة ومميزة، لافتة إلى أنها أول من قامت بتصميم مجموعة من التربين الإفريقي بالكامل التي كانت مستوحاة من البيئة والطبيعية الأفريقية.







أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا