تعرفى على طرق إختيار البليزر المناسب لشكل جسمك؟ا
تعرفى على  طرق إختيار البليزر المناسب لشكل جسمك؟ا
30 نوفمبر 2018

لأن أي  امراة  لا تستغني عن البليزر في خزانتها، اذ يسهل عليها تنسيقه مع الاطلالات المختلفة التي ترغب بها، سواء كانت رسمية أو كاجوال، وحتى في بعض المناسبات الخاصة. وفي هذا الاطار، لا بد من ان نقدم لك عبر مجموعة نصائح لاختيار البليرز المناسب حسب شكل الجسم، كي تكون اطلالتك متقنة وأنيقة.

- من ابرز الامور التي يجب التنبه اليها عند اختيار البليزر لمختلف المناسبات، هو شكل الجسم، الذي يساعد على حسن اختيار البليزر الملائم. وفي هذا الاطار، تجدر الاشارة الى ان الجسم الممتلئ يحتاج الى البليزر الطويلة ذات الالوان الداكنة التي تساعد على اخفاء بعض العيوب في الجسم وتمنحه اناقة ملفتة ومتقنة.

- اما الاجسام النحيفة التي غالباً ما تفتقد الى شكل ساعة الرمل، فيمكن اختيار البليزر القصير الذي يمكن ان يعطي انطباعا بأن الجسم يشبه ساعة الرمل، حيث تكون حدود البليزر عند الخصر، ويمكن اختيار البليزر بالوان فاتحة لانه يضفي الحياة والحيوية الى الاطلالة، فتتمتعين باناقة مميزة.

- للاجسام الطويلة التي تشبه ساعة الرمل، فان مختلف انواع البليزر يمكن تنسيقها بسهولة تامة مع الجسم، فهي تساعد على رسم شكل الجسم بطريقة افضل، خصوصاً ان كان البليزر محدد الخصر، ما يساهم في ابراز تناسق الجسم بطريقة اوضح وأكثر اناقة. ويمكن اعتماد البليزر بالوان مختلفة تبعاً للازياء التي ترتدينها، وهي تعتبر ملائمة لمختلف المناسبات.

 

- بالاضافة الى ان البليزر الطويل لا يتناسب مع الاجسام القصيرة، بل من المفضل أن تلجأ صاحبات هذه الاجسام الى البليزر القصير الذي يساعد على التمويه عن طول المراة، ويمنحها اطلالة متناسقة ومميزة. ولكن البليزر الطويل يعتبر ملائما جداً للمراة الطويلة التي تتمتع بقوام ممشوق أو ممتلئ.

مواضيع ذات صلة:أفكار لإرتداء جاكيت البليزر مع الحجابأفكار لتنسيق البليزر البيضاء مع الاطلالات اليوميةتنسيق البليزر الأبيضكيف ترتدين سترة البلايزر هذا الموسمنصائح لاختيار البليزر حسب شكل الجسم


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا