تعرفى على اللون الذي يحظّر على كيت ميدلتون وميجان ماركل ارتداءه
 تعرفى على اللون الذي يحظّر على كيت ميدلتون وميجان ماركل ارتداءه
11 سبتمبر 2018

من الوقت الذى  انضمّت كل من كيت ميدلتون وميجان ماركل إلى العائلة الملكية، و أصبح عليهما الإلتزام بقواعد جمالية متعدّدة للتألق بأسلوب ملكي كلاسيكي يدخل ضمن البروتوكول. ثمة أساليب جمالية يمنع عليهما اعتمادها كالمكياج الجريء والمناكير القوي، والأمر لا يتوقّف هنا فحسب فبالنسبة إلى الأزياء يجب على كل من دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس اعتماد أزياء محتشمة وكلاسيكية للحفاظ على أناقتهما وعلى ما يبدو أن اللون يلعب دوراً مهمًا أيضاً.

لم يسبق أن أطلّت كيت ميدلتون أو ميجان ماركل بإطلالة لم يخطفا بها الأنفاس. فهما دائماً تسرقان الأنظار بأزيائهما الراقية والعصرية ما يجعلهما دائماً قدوة للنساء في عالم الموضة والجمال. كلّنا نتذكّر كيف أطلّت كيت كيدلتون بفستان أصفر حيوي في مباراة ويمبلدون، أو كيف أطلّت ميجان ماركل باللون الزهري على شرفة القصر الملكي. فالألوان المشرقة واللافتة حتماً تليق بهما إلا اللون البرتقالي لأنه وبحسب البروتوكول اللون الذي يحظّر عليهما ارتداءه!

لن نرى كيت ميدلتون وميجان ماركل أبداً باللون البرتقالي، فلم يسبق أن أطلّتا بهذا اللون ولن تعتمداه في المستقبل. قد لا تكون هذه المعلومة مذكورة في البروتوكول الملكي إلا أن اللون البرتقالي بدرجته الصارخة مرفوض حتى من الفاشينيستاز ويتمّ تجنّبه لأنه لا يبدو رائعاً في الصور. متى كانت المرّة الأخيرة التي رأيت فيها إحدى النجمات متألقة بدرجة صارخة للّون البرتقالي؟...

على ما يبدو أن هذا اللون لا يناسب العائلة الملكية إلا الملكة إليزابيث التي سبق أن اعتمدته وهو أمر لا نستغربه إذ إنها تحرص دائماً على اعتماد ألوان صارخة قوية تميّزها عن غيرها. استوحي من الملكة فإذا هي لجأت إلى هذا اللون لما لا تجرّبينه؟


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا