أحدث صيحات التجميل.. الأظافر المزينة بالأعشاب المخدرة
أحدث صيحات التجميل.. الأظافر المزينة بالأعشاب المخدرة
15 فبراير 2017

طرقت صيحة جديدة لطلاء الأظافر أبواب الموضة أخيراً، وانتشرت كانتشار النار في الهشيم على موقع إنستجرام، بعد أن بدأت العديد من صالونات التجميل استخدام أنواع من الأعشاب المخدرة في طلاء الأظافر.
وقد دفع انتشار هذه الصرعة الجديدة العديد من الخبراء إلى دق ناقوس الخطر، خشية استخدام الأعشاب المخدرة كالحشيش في عملية طلاء الأظفار، وخاصة بعدما أظهرت صور على موقع إنستجرام العديد من النساء وهن يطلين أظافرهن بقطع صغيرة من أوراق الماريجوانا.

ولم يقتصر الأمر على نشر الصور على الموقع، بل تجاوز ذلك إلى نشر نصائح إرشادية لطريقة طلاء وتزيين الأظافر بأوراق الماريجوانا.
وشرعت بعض صالونات التجميل بتقديم خدمة طلاء الأظفار بالعديد من المواد ومن بينها الأعشاب على اختلاف أنواعها، بهدف تلبية احتياجات السوق وإرضاء الزبائن بعدما باتت هذه الصرعة الشغل الشاغل للكثير من النساء.

وحذر الخبراء بأن هذا التوجه الجديد يمكن أن يؤثر سلباً على الفتيات اللواتي لم يبلغن السن القانوني بعد، واللواتي يتسمن بالبراءة على حد تعبيرهم.
من الجدير بالذكر بأن هذه الصرعة الجديدة، قد وجدت طريقها إلى عقول الفتيات من جميع الفئات العمرية في بريطانيا وأمريكا بعدما تم أخيراً إغراق موقع انستجرام بحوالي 3000 صورة للأظافر المطلية بالأعشاب المخدرة، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا