اليوم.. انطلاق مهرجان "أزياء المشاهير"
اليوم.. انطلاق مهرجان أزياء المشاهير
25 مايو 2016

 ينطلق اليوم مهرجان "أزياء المشاهير" تحت رعاية الشيخة د.هند بنت عبدالعزيز القاسمي ويتضمن المهرجان أكبرالعروض المبهرة والمتنوعه والثرية لأرقى  أزياء السهرة والعبايات ويضم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء في حضور الشخصيات العامة والسياسيين وأهل الفن والإعلام والموضة وسفراء جميع الدول العربية وجمعيات وقيادات نسائية بارزة.
وصممت مروة البغدادي لهذه المناسبة قطعة فريدة ستكون مفاجأة الحفل للشيخة كتبت عليها اسمها باستراس شواروفسكي وبأجود أنواع الخامات ليتم عرضه في آخر الديفليه وستقوم الشيخة هند في نهاية الحفل المقام  بتقديم الدعم للمبتدئين والهواة من خلال تقديم "جائزة الشيخة الدكتورة هند القاسمي للأزياء العربية" وتعلن عن ترشيح أميرة جديدة من أميرات الخليج للعرض القادم.
وقالت مروة البغدادي، إن فكرة مهرجان "أزياء المشاهير" هو تشجيع السياحة والصناعة المصرية، ووجدت ترحيباً من الشيخة الدكتورة هند القاسمي، حيث أنها لم تجد أفضل منها لتمثيل المرأة العربية نظراً لنشاطها في المجالات الاجتماعية والإنسانية المختلفة والعمل على تمكين المرأة في دولة الإمارات.
وأشارت إلي أنها ستقوم بترشيح أميرة أخرى من الخليج لتصمم لها القطعة القادمة، وفي النهاية ستقوم بجمع كل قطعة خاصة بكل أميرة لعرضها في المزاد العلني بحضور رجال أعمال الوطن العربي لبيعها لصالح مشروعات خيرية في مصر.

 

الأكثر قراءة