8 أطعمة لا تحتاج للاحتفاظ بها في الثلاجة
8 أطعمة لا تحتاج للاحتفاظ بها في الثلاجة
14 أغسطس 2018
يجب أن تبقى معظم أطعمتنا في الثلاجة للحفاظ عليها لمدة أطول، خاصة في حرارة الصيف، هذه قاعدة يعرفها الجميع لكن ثمة أنواع لا تحتاج إلى أن تبقى مبردة على الإطلاق، فهل هذا معقول؟
 
مؤسسة Good Housekeeping Institute (GHI) وضعت قائمة بالأطعمة التي لا تحتاج للتخزين في درجات حرارة منخفضة، وهو ما شمل 8 أنواع وهي:
 
البطيخ:
 
إذا اشتريت البطيخة كاملة، فلست بحاجة لإبقائها كلها في الثلاجة، فيمكنك الاحتفاظ بها خارجها، في درجة حرارة الغرفة، طالما لم تقطع منها أي أجزاء.
 
الأفوكادو:
 
يمكن حفظ الأفوكادو في الثلاجة، ولكن إذا كنت تحاول أن تنضجها أخرجها، فلن تنضج الثمرة أكثر إذا ما تم تبريدها، لذلك فإن أفضل طريقة لضمان وصولها إلى إمكاناتها اللذيذة الكاملة هي تخزينها في كيس ورقي في خزانة.
 
القهوة:
 
مكان تخزين القهوة موضوع مثير للجدل، حيث يصر البعض على تخزينها في الثلاجة بمجرد فتحها،لكن الخبراء يقولون إنه لا ينبغي أبداً إبقاء القهوة باردة بين البقالات الأخرى، لأنها ستمتص الروائح.
 
الثوم:
 
قد يكون من المغري تخزين الثوم في الثلاجة لأنه يسهل العثور عليه، ولكن ليس هناك حاجة للحفاظ عليه مبردًا، إنما الأفضل تخزينه في منطقة جافة وجيدة التهوية.
 
الطماطم:
 
أحد المكونات الرئيسة في العديد من السلطات، وقد تظن أن الطماطم لاوبد من حفظها في الثلاجة، فالطماطم أفضل في درجة حرارة الغرفة، وينبغي ألا تبرد على الإطلاق.
 
الخبز:
 
هناك بعض الناس ما زالوا يحفظون خبزهم في الثلاجة، لذا يحثهم الخبراء على التوقف، فالخبز المثلج يتلف بسرعة كبيرة.
 
الكعك:
 
ما لم يحتو على الكريمة الطازجة، فإن الكعك لا يوضع في الثلاجة، فقط احتفظ به في مكان مظلم، لكن إذا احتفظت بها في الثلاجة فإن الإسفنجة ستصبح جافة في غضون ساعات.
 
البصل
 
مثل الثوم لا يحتاج إلى أن يبقى مبردا، سيكون أفضل بكثير إذا تم الاحتفاظ به في منطقة جافة، وجيدة التهوية.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا