للرجال.. 5 تصرفات تفضح المرأة اللعوب أمامك
للرجال.. 5 تصرفات تفضح المرأة اللعوب أمامك
12 يوليو 2018

دائمًا ما يفضل الرجل الارتباط بالمرأة المهذبة، التي لا تفكر في النظر إلى غيره ولا تتلاعب بمشاعره، ولكن يقع البعض في حب المرأة اللعوب أحيانًا بسبب أفعالها التي تجذبه نحوها، ولايكتشف أنها قد اصطنعت تلك الأفعال إلا بعد امتلاك قلبه واستغلال حبه لها في مصالحها الخاصة، وفيما يلي سنعرض عليكم 5 أفعال تقوم بها المرأة "اللعوب"، التي يجب على الرجل الابتعاد عنها حتى لا يقع في الفخ، الذي قد خططت له تلك الفتاة للتحكم في أفعاله.

1- تذكرك وقت "المصلحة"

دائمًا ما تتميز المرأة اللعوب بكثرة علاقاتها التي تجعلها تتذكرك فقط وقت الحاجة، لذلك تتجاهلك بالرغم من اهتمامك بها وتتبعك أخبارها بشكل دائم، لأنها فقط تبحث عن المصحلة الخاصة بها سواء منك أو من غيرك.

2- قضاء وقتها بدونك

عندما تقع المرأة في حب الرجل تخصص الجزء الأكبر من وقتها لتكون بجانبه سواء وجهًا لوجه أو عن طريق مواقع التواصل والحديث عبر الهاتف، ولكن علي عكس ذلك تكون شخصية المرأة اللعوب حيث تفضل قضاء الوقت الأكبر مع أصدقائها وتترك لك حيزًا قليلًا للتواصل معك، فهي تعتبرك شيئًا زائدًا في حياتها يمكن الاستغناء عنك.

3- إهدار أموالك

إن المرأة اللعوب تتميز بحبها لأموالك أكثر من حبها لشخصيتك حيث تحاول أن تحصل عليها في صورة هدايا فارهة أو طلب الخروج معك في أماكن غالية الثمن لأنها تفضل قضاء وقت ممتع معك عن طريق إهدار أموالك ولا تبالي بمصلحتك الذاتية.

4- لا تعتذر عن أخطائها

يعتبر من أكثر الصفات الشائعة في المرأة التي تتلاعب بمشاعرك هو عدم اعتذارها عن أخطائها لأنها لا تبالي إذا فقدتك نتيجة عدم اهتمامها بإكمال علاقتها معك، وعند معاتبتها على فعلها تنسب الخطأ إليك أو تحاول تغيير الموضوع حتي لا تقوم بالاعتذار.

5- تتجاهل كلامك

ربما تقوم المرأة اللعوب بتجاهل حديثك عن عمد أو دون قصد لأنها في الواقع لا تهتم بقراءته أو الاستماع إليه من الأساس، ولكنها تكمل علاقتها معك من أجل القضاء على الملل ليس أكثر.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا