رؤية الفستان في المنام يفسرها لونه
رؤية الفستان في المنام يفسرها لونه
24 أبريل 2019

كذب مفسروا الأحلام ولو صدقوا... حيث يعد تفسير الأحلام عالم يتسم بالغموض , و هو ما دفع بعض المفسرون إلى وضع قواعد قد تساعد على التفسير الصحيح لبعض الأحلام , و من اكثر الأشياء التى تحاط بالجدل فى هذا الإطار ظهور الفستان فى الحلم .. و من المعروف ان الفستان هو  احد  قطع الملابس الأنثوية التي لا تخلو منه خزانة أي امرأة، ولكن ما معنى رؤية الفستان في المنام؟

الفستان في المنام له العديد من المعاني والتفاسير، وللمرأة المتزوجة إذا رأت فستانًا في حلمها لو كان قصيرًا فهذا يشير إلى تقصيرها في أمور بيتها، إذا كان أبيض فيشير إلى خير ورزق وسعادة، أما إذا كان أحمر أو أزرق فهذا قد يعني حدوث حمل، ولكن إذا كان أسود فهذا نذير شر وربما حدوث مشكلات بينها وبين زوجها.
أما رؤية الفستان للمرأة العذباء فيختلف تأويله تبعًا للونه، فإذا كان لونه أبيض وكانت ترتديه أو تقوم بشرائه فهذا يدل على عريس جيد في الطريق، وإذا كان لونه أزرق فيدل هذا على غناه، أما إذا كان أحمر فهذا يعني أنه سبق له الزواج، وإذا كان أسود فهذا يعني أنه قد يكون عريسًا فقيرًا، بينما إن رأت أن تختار فستان زفاف فهذا يعني حيرتها.

وبالنسبة للمرأة الحامل فالفستان القصير يعني أنها قد تلد أنثى، أم الفستان الطويل يعني أنها قد تلد ذكرًا.

وبشكل عام يشير الفستان المتسخ في المنام إلى الهم والحزن والكرب، ورؤية ارتداء فستان الزفاف الأبيض يعني أنها سوف يأتيها خبر سار.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا