«زواج» و«ولادة» و«مرض».. رؤية الحلوى في المنام
«زواج» و«ولادة» و«مرض».. رؤية الحلوى في المنام
19 أبريل 2019

من منا لا يحب الحلويات، حتى إن أغلب ألفاظ الحلويات يشار بها إلى الأشياء الجيدة والجميلة، ولكن ماذا عن رؤية الحلوى في المنام هل أيضا ستكون شيئا جيدا أو العكس؟

يرى ابن سيرين أن رؤية الحلوى في المنام شيء جيد على إطلاقه، فهي تدل على الحظ السعيد، والمال، وإذا رأى الشخص أنه يتناول حلوى يحبها فهذا يعني أنه سيجد المال المفقود.

أما تناول الحلوى بشكل شره في المنام فهو يدل على أن الشخص سوف يعاني من مشاكل صحية كثيرة، والأغرب إذا رأى أنه يتناول الحلوى فهذا يدل على الخير الوفير له، وإذا كان مقدمًا على زواج فهذا يعني أن الزواج اقترب.

أما الفتاة العزباء فإذا رأت أنها تشتري حلويات فهذا دليل على أنها سوف تعيش حالة من السعادة، وتناولها يعني سماع خبر سعيد بشأن الزواج.

أما تناول الحلوى الكثيرة للفتاة العزباء فيدل على أنها سوف تعاني من مرض لكنها سوف تشفى سريعًا.

وبالنسبة للمرأة الحامل، إذا رأت أنها تأكل الكثير من الحلوى فهذا يعني أنها ستلد ولادة مبكرة لكنها ستتم بسهولة، أما إذا رأت أنها تتناول حلوى لذيذة فهذا يعني أنها سوف تلد أنثى جميلة.

أما رؤية الحلوى في المنام للمرأة المتزوجة فلها عدة معان؛ فإذا رأت أن زوجها يهديها طبق حلوى فهذا يعني أنها ستحمل قريبًا، وإذا رأت أنها تصنع الحلوى في بيتها فهذا يدل على الأخبار السعيدة لها ولأسرتها.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا