5 نصائح فعّالة تخلّصك من كسل الصباح
5 نصائح فعّالة تخلّصك من كسل الصباح
3 ديسمبر 2018

عند الوقوع في الروتين اليومي العملي، يواجه الأشخاص مشاكل مزعجة وأبرزها يعتبر الكسل الصباحي الذي ينعكس بشكل سلبي على حيوية الجسم طول النهار، إن كنت تبحثين عن حلول مفيدة له تابعي أبرزها.

النوم والاستيقاظ

يتطلب الجسم وقتاً كافياً من النوم لاستجماع قوّته، أي عليك أن ترتاحي ما بين 7 الى 8 ساعات في كل ليلة، بشرط أن تكون أجواء الغرفة مريحة، عند الاستيقاظ من المفيد أن تستحمي من أجل الشعور بالحيوية والنشاط.

التمارين الصباحية

من المهم أن تمارسي التمارين الصباحية من أجل الشعور بالنشاط، ومن أهمها تمارين التنفس من شهيق وزفير لإبعاد الطاقة السلبية عن الجسم، كما يمكنك ممارسة اليوجا أو رياضة المشي.

الطعام الصحي

ركّزي على وجبة الفطور المهمة التي تتناولينها في الصباح والتي عليها أن تشمل البروتين مع الحليب والخضار والفاكهة، فلتكن وجبة الفطور صحية وغنية لكي تشعرك بالشبع لوقت أطول، وبذلك تؤمن لك الحيوية وتجنبك اكتساب الوزن من خلال عدم تناول أي طعام غير صحي بين الفطور والغذاء.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا