جاستين بيبر يتحدى توم كروز
جاستين بيبر يتحدى توم كروز
12 يونيو 2019

أعلن المغني العالمي جاستين بيبر، رغبته في خوض نزال أمام النجم العالمي توم كروز، وذلك في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد جواد عبر برنامج “كلام في الزحمة” على “نجوم إف إم”، أمس الثلاثاء، فإن جاستين بيبر “25 عامًا” قد قرر فجأة تحدي توم كروز “56 عاما” فى مباراة قتالية.

وقال المغني الشاب عبر “تويتر”: “أريد أن أتحدى توم كروز في قتال في حلبة، توم إذا لم توافق على هذا التحدي فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟”.

ويبدو أن بيبر يحاول استفزاز توم كروز، خاصة أنه قال إذا لم توافق فأنت خائف من هذا التحدي، فيما أعلن المقاتل كونور مكجريجور أن شركته ستستضيف المعركة إذا وافق الطرف الآخر.

ويبدو أنه كان يحاول إثارة غضب كروز أيضا حيث كتب: “إذا كان توم كروز رجلًا وقبل التحدي، فإن شركته McGregor Sports and Entertainment ستستضيف المباراة. هل كروز لديه القدرة على القتال، كما يفعل في الأفلام؟”.

ولم يعلق رجل “المهام المستحيلة” على تلك الدعوات والسخرية، لكن تعليقات بعض الجمهور تؤكد أن كروز لن يهتم بهذا التحدي السهل.

ويشتهر كروز بالقيام بمعظم الأعمال المثيرة الخاصة به خلال أفلامه، حيث انتشرت الكثير من الفيديوهات عبر السوشيال ميديا وهو يؤدي حركات خطرة في أفلامه بنفسه.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا