إيشواريا ملكة ذهبية على السجادة الحمراء في "مهرجان كان"
إيشواريا ملكة ذهبية على السجادة الحمراء  في مهرجان كان
21 مايو 2019
حضور لافت لنجمة بوليوود  آيشواريا راي كان له وقع كبير أثناء مرورها على السجادة الحمراء فى مهرجان كان السينمائي بدورته الـ72، حيث ظهرت بإطلالة ذهبية بدت فيها ملكة مشعة وملفتة للجميع حملت توقيع دار Jean-Louis Sabaji العالمي.
 
راي البالغة من العمر 45 عاماً عودت جمهورها بأن تظهر في مهرجانات كان سنوياً وكل مرة تظهر فيها تلفت انتباه الملايين وتكون محط أنظارهم، وهذا العام أسرت راي قلوب جمهورها بفستانها الذهبي المصمم بذيله الطويل وقماشه الميتاليك اللامع كجلد السمكة.
 
واختارت إيشواريا لإطلالتها تسريحة شعر منسدلة ناعمة مع مكياج ذهبي لامع دون أي اكسسوار يذكر على فستانها الذي صمم بكتف واحد فقط.
 
الملفت في ظهور إيشواريا كان مرافقة ابنتها الوحيدة أراديا باتشان لها، حيث كانت قد أعلنت في وقت سابق عن وصولها الى أوتيل الريفييرا الفرنسي عبر حسابها في انستجرام، وعلقت راي على احدى الصور برفقة ابنتها بالقول: "شمسي المشرقة ابنتي الوحيدة..أحبك جداً."
 
وهذا العام كانت حضور نجمات بوليوود في مهرجان كان السنمائي ملفتاً للغاية خاصة بعد ان تألقت النجمات ديبيكا بادوكون  وبريانكا شوبرا وكانجانا رانوت في أولى أيام المهرجان بأبرز الإطلالات التي أسرت قلوب الملايين.
 
في المقابل وصلت النجمة الهندية  سونام كابور أراضي الريفييرا الفرنسية لحضور  مهرجان كان السينمائي الدولي والتألق على السجادة الحمراء من خلال مشاركتها فيديو عبر انستجرام يظهر وصولها الى كان.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا