عرض مبهر لفريق الموسيقى الشعبية الأمريكى "The T-Sisters" فى مصر
عرض مبهر لفريق الموسيقى الشعبية الأمريكى The T-Sisters فى مصر
7 أبريل 2019
 قدم فريق الموسيقى الشعبية الأمريكي موسيقى "الإندي فولك" في القاهرة وذلك بدعم من السفارة الأمريكية وبرنامج الموسيقى الأمريكية في الخارجAmerican Music Abroad (AMA)  يتضمن فريق "ذا تي سيسترزتي سيسترز" الأخوات إريكا، راتشيل وكلوي تيتين. ويحيي الفريق حفلين موسيقيين للجمهور فضلاً عن التعاون مع فنانين مصريين والمشاركة في ورش عمل تدريبيه.
 تعاون فريق "ذا تي سيسترز" مع مطربة الموسيقى الشعبية المصرية شيرين عبده ويقدم عرضاً غنائياً نسائياً بالكامل بالجريك كامبس بمنطقة وسط البلد في القاهرة. كما قدم فريق "ذا تي سيسترز" عرضاً مجانياً مفتوح للجمهور بمكتبة المعادي العامة والعروض لاقت اعجاب المجتمع المصرى، كما قام الفريق بعمل جولة سياحية داخل مصر لدعم وتنشيط السياحة فقاموا بالذهاب إلى الأماكن السياحية وتناول الأكلات المصرية التى انبهروا بمذاقها الفريد.
جدير بالذكر  أن هذا البرنامج  الذي تموله وزارة الخارجية الأمريكية، إلى البناء على التعاون الناجح الممتد على مدار سنوات بين الموسيقيين الأمريكيين والمصريين، بما في ذلك التعاون مؤخرا بين المطربتين تشيلسى جرين ودينا الوديدي في ٢٠١٧، والتعاون بين فريق دانجر فلو مع طارق الشيخ ومي عبدالعزيز فى ٢٠١٨.
 
منذ أن زار عازف الترومبيت الأمريكي الشهير لويس أرمسترونج مصر في ١٩٦١، تعمل السفارة الأمريكية على التواصل بين الموسيقيين الأمريكيين والمصريين من خلال العديد من البرامج والأنشطة. يهدف برنامج الموسيقى الأمريكية بالخارج إلى إرسال الموسيقيين الأمريكيين الموهوبين كسفراء ثقافيين في جولات إلى العديد من الدول حول العالم. ويتفاعل الموسيقيون الأمريكيون من خلال هذا البرنامج مع الجمهور العالمي عبر الحفلات الموسيقية، والعروض التفاعلية مع الموسيقيين المحليين، وجلسات التدريب الموسيقي وورش العمل واللقاءات الإعلامية.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا