"لقمة عيش" على قناة الحدث بداية من الأسبوع القادم
لقمة عيش على قناة الحدث بداية من الأسبوع القادم
6 فبراير 2019

تعاقدت قناة "الحدث اليوم" مع الإعلامي ماجد على لتقديم برنامج "لقمة عيش" على شاشتها بداية من الأربعاء 13 فبراير على أن تكون مدة البرنامج ساعتين أسبوعيا من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء.

يذكر أن برنامج "لقمة عيش" من أوائل برامج التوك شو الاقتصادية التي تم تقديمها على الشاشات المصرية وتم عرضه على قنوات المحور والعاصمة و LTCقبل أن يتم إغلاقها ليستكمل البرنامج مشواره عبر قناة الحدث.

وعقد النائب محمد إسماعيل رئيس مجلس إدارة القناة وعضو مجلس النواب جلسة مع الإعلامي ماجد علي تم خلالها الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والمالية والتحريرية الخاصة بالبرنامج مؤكدا تقديم كامل الدعم لاستمرار مسيرة البرنامج الناجحة عبر القنوات الفضائية المصرية.

وأشار إسماعيل أنه يعلم جيدا قوة وأهمية البرنامج وسبق وأن كان أحد ضيوفه السابقين لعدة مرات، مشيدا بحرفية وأداء مقدم البرنامج، ومن جانبه عبر الإعلامي ماجد على عن سعادته بالاتفاق على تقديم برنامج "لقمة عيش" على شاشة الحدث، مؤكدا استمرار سياسة البرنامج الهادفة لمناقشة كافة القضايا والأزمات التي تهم لقمة العيش في مصر واضعا هموم ومشاكل الناس في صدارة اهتمامات فريق عمل البرنامج، بالإضافة لمناقشة كافة قضايا الاقتصاد المصري وقطاعاته المختلفة كالجهاز المصرفي والبورصة والاستثمار.

وأضاف علي أننا في البرنامج ملتزمون بميثاق الشرف الإعلامي والحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية ودعم اقتصادها ومسيرة التنمية بما ينعكس بشكل إيجابي على أحوال ومعيشة المواطن المصري.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا