تكريم الفنانة هالة صدقى في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية
تكريم الفنانة هالة صدقى في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية
2 فبراير 2019

قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية برئاسة المخرج مجدي أحمد علي، تكريم الفنانة هالة صدقي على ما قدمته في مشوارها الفني، وذلك خلال الدورة الجديدة التي ستنعقد في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل.
وقال المخرج مجدي أحمد علي، رئيس المهرجان، إن هالة صدقي واحدة من أهم فنانات جيلها لما تتمتع به من موهبة فنية مميزة، إذ نجحت في تقديم العديد من الأعمال المتنوعة والمهمة، والتي تحمل طابعاً خاصاً، إضافة إلى حسها الكوميدي الذي يضفي نوعاً من البهجة إلى أي عمل فني تقدمه، وكذلك قدرتها على تقديم الأدوار الجادة مثلما شاهدناها في "هي فوضى".
وأوضح أن إدارة المهرجان ستحتفي بالفنانة الكبيرة من خلال عرض بعض أفلامها، وإقامة ندوة تكريم لها يديرها الناقد سيد محمود سلام. 
من جانبها، أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان شرم الشيخ، واعتبرته أنه جاء تقديراً لمشوارها الفني، ولمهنة الفن التي تعتز بها وتقدرها وتفخر لكونها فنانة مصرية عربية، وبالتالي فإنها تتشرف وتفخر بهذا التكريم.
وأضافت أن سعادتها بالتكريم تضاعفت لكون هذا المهرجان على أرض مدينة شرم التي تعشقها، مشيرة إلى أنها من أوائل الفنانات اللاتي ذهبن إليها بعد تحرير سيناء، متمنية قضاء باقي عمرها فيها، والموت على أرض هذه المدينة الخلابة، خاصة أنها ترى أنها تحمل جنسية "شرم الشيخ".
يشار إلى أن الفنانة هالة صدقي قدمت العديد من الأفلام المهمة، من بينها: "يوم للستات"، و"خلطة فوزية"، و"هي فوضى"، و"ما تيجي نرقص"، و"إسكندرية نيويورك"، و"تفاحة"، و"يا دنيا يا غرامي"، و"الهروب" و"قلب الليل".


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا