قاعة للصم والبكم في العرض الخاص لفيلم "الضيف"
قاعة للصم والبكم في العرض الخاص لفيلم الضيف
9 يناير 2019
تُنظم شركة iProdcutions المنتجة لفيلم "الضيف" للمخرج هادي الباجوري والمؤلف إبراهيم عيسى، عرضاً خاصاً للصم والبكم لمشاهدة نسخة الفيلم مصحوبة بحوار مكتوب على الشاشة باللغة العربية بحضور فاتن صلاح مديرة مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع وعدد من تلاميذ المدرسة ونادية عبد الله رئيسة الجمعية المصرية لحقوق الصم وعدد من أعضاء الجمعية من ذوي المشاكل السمعية، وذلك بالتزامن مععرض الفيلم في دور السينما المصرية.
 
ويُقدم القائمين على صناعة فيلم "الضيف" تلك الميزة الإضافية إيماناً منهم بأهمية الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير السُبل التي تمكنهم من مشاهدة الأفلام دون عوائق، وأن تكون دافعاً لباقي صُناع الأفلام بالاهتمام بفئة من الجمهور قلما يتم تسليط الضوء عليهم.
 
وانطلق فيلم الضيف في دور العرض المصرية، ابتداءً من الأحد 6 يناير/ كانون الثاني، في القاهرة والجيزة والإسكندرية والمحافظات، ثم ستزيد الشركة عدد النسخ ودور العرض بداية من اليوم الأربعاء 9 يناير، وهو الموعد الذي حُدد سابقاً لإطلاق الفيلم قبل قرار الشركة.
 
وتدور أحداث "الضيف" حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف الفيلم.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا