آخرهم محمد رمضان.. 5 نجوم زاحموا المطربين في الغناء
آخرهم محمد رمضان.. 5 نجوم زاحموا المطربين في الغناء
10 أغسطس 2018

الجمع بين مواهب عدة أمر ليس بالسهل على الإطلاق، وخاصة الفنون الأدائية مثل الغناء والتمثيل، وخاصة إذا كان المؤدي معروفا لدى الجمهور كممثل محترف، إلا أن البعض من الممثلين درج على استخدام الأغاني في أفلامه وربما خارجها، ولكن تبقى الدوافع وراء ذلك محل نقاش واسع.

نرصد بعض النجوم الذين كان لهم إسهامات غنائية مؤخرا بجانب التمثيل، وهم كالآتي:

1- محمد رمضان
فاجأ محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بطرح عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية، وبالرغم من انتقاد الكثيرين لها والسخرية منه إلا إنها حققت نسب مشاهدات كبيرة، وكان من بين هذه الأغاني “نمبر وان” و”الملك”، بجانب بعض الأغاني التي قدمها في أعماله الفنية.

2- رامز جلال
من عام إلى آخر يطل علينا الفنان “رامز جلال” كل عام ببرنامج مقالب جديد، يُطرح خلال الموسم الرمضاني، وأصبح صوت رامز جلال أساسيا على شارة بدء البرنامج الذي يقدمه، بجانب أن “رامز” أصبح مطربا في أغلب أعماله الفنية، ويحرص على تقديم أغنية في كل عمل سينمائي يقدمه، حتى أصبح صوته من الأصوات المعروفة لدى الجميع.

3- ياسمين عبد العزيز
تعودت ياسمين عبد العزيز طوال السنوات الماضية علي تقديم أغنية في كل عمل سينمائي تقدمه، خاصة وأن أعمالها كانت تستهدف فئة الأطفال فقط، وكانت تسعى لتقديم أغنية تشارك من خلالها الأطفال في أعمالها، واستطاعت أغانيها أن تحقق رواجا كبيرا بالأسواق، خاصة وأن “ياسمين” قد بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات خلال فترة التسعنيات، والتي قدمت من خلالها أيضا مجموعة كبيرة من الأغاني الدعائية.

4- محمد هنيدي
ساعدت طبقة الصوت الخاصة بالفنان محمد هنيدي على تقديم الكثير والكثير من الأغاني خلال أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية أو المسرحية، حتى أنه طرح ألبوما غنائيا عقب فيلمه الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، والذي ساعد من خلاله على تقديم جيل سينمائي جديد، وقدم عددا كبيرا من الأغاني في أفلام “همام في أمسترادم”، و”جاءنا البيان التالي”، و”وش إجرام”، وغيرها من أعماله الفنية.

5- محمد سعد
قدم محمد سعد مجموعة كبيرة من الأغنيات منذ ظهوره في عالم التمثيل، حتي أنه عندما كان ممثلا صغيرا شارك في فيلم “الطريق إلى إيلات”، وقدم من خلاله أغنية “مصر ياما يا سفينة”، وبعدها بدأ الانطلاق في عالم التمثيل، وصاحبه في أغلب أعماله عدد كبير من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، ومن بين هذه الأغاني “كتكوت ضعيف الجناح والدنيا غدرت به”، و”كله كله كوم وزعلك أنت كوم”، و”السلك لمس”، و”أنا خدت ماردونا زينهم”، من فيلم “بوشكاش”.

ومن ناحيته، قال الملحن حسن دنيا إن أصوات عدد كبير من الفنانين تتيح لهم تقديم أغان في أعمالهم الفنية، وأن الجميع يعلم جيدا أنهم ممثلون وليسوا مطربين ويتقبلوا منهم طريقة الغناء التي يظهرون من خلالها، لذلك لم يتردد أي ممثل في تقديم أغنية ما دام صوته يسمح بذلك لأنه من الممكن أن تظل عالقة في أذهان جمهور أكثر من الفيلم الذي يقدمه.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا