توني ماهر : أتمني الوقوف أمام "أحمد حلمي "
توني ماهر : أتمني الوقوف أمام أحمد حلمي
11 يوليو 2018

تونى ماهر ممثل مصري ذو 31 عاماَ بدأ التمثيل مبكراً مما جعله يقبل أدواراً يتحدي بها نفسه في سن صغيرة كدوره في مسلسل "رحيم" والذي ظهر فيه أخ لياسر جلال ساعده علي ذلك كونه عضو من البرنامج الشهير“SNL”بالعربي، أكد علي أن النجاح تحقيقة سهل ولكن الحفاظ عليه يتطب مجهود كبير لذلك كان لـ "نصف الدنيا" هذا الحوار معه .

  • شعورك عند الوقوف أمام "ياسر جلال"؟
    استمعت جدا بالعمل مع "ياسر جلال" فهو ممثل عظيم ومن الفنانين التي تجيد فهم المعني الحقيقي للنجومية وآن عناصر ومقومات النجاح لا تنصب حوله فقط وإنما بالاهتمام بجميع أفراد العمل سواء إخراج او تصوير او كتابة و ليظهر دوري كـ "هشام السيوفي" بهذا الشكل تحتم علينا إنشاء علاقة أخوة حقيقية مع ياسر لإظهار تلك الكيمياء في العمل وأنا أصنف دوري من ضمن الأدوار المركب .
  •  كيف كانت تحضيراتك لـ "هشام السيوفي"؟
    تطلب مني الكثير خصوصاً أنه في نفس التوقيت كنت أصور مسلسل فوق السحاب وأجسد شخصية "كاريكا" وكنت حريص علي الفصل بين الشخصيتين حتي فالشكل وبالتالي اختلاف الأداء فقد حرصت علي أن يكون في شخصية "هشام" لمحة إنسانية ودم خفيف وتطلب مني مذاكرة كثيرة خصوصاً أن "هشام" وتفاصيله كالإدمان وحالة الضياع والنذالة بعيدة تماماً عن شخصيتي والحمد لله وجد رد فعل قوي حتي اعتقد الناس أن هذه هي شخصيتي الحقيقية وهذا يثبت ان هناك "شعرة" بين التمثيل والاصطناع والتلقائية حتي يصدقك الناس.
    ففي مرة كنت أتسوق ونادي علي واحد وقال لي هشام بيه لو عاوز اي حاجة انا تحت أمرك فقلت له ربنا يخليك فقالي لا بجد لو عاوز حاجة انا موجود فسألته حاجة إيه فأجاب "كوكايين" أي حاجة انا موجود شكرته وانصرفت وسعدت بهذا الموقف فهذا يدل علي اقتناع الجمهور بالشخصية.
    فشخصية هشام كانت تعتمد علي لغة الجسد أكثر من الحوار اللفظي سواء شراهة التدخين أو استخدام اليدين عند الكلام أو حتي نظرة العين.
  •  أيهم أقرب لك "هشام" أم "كاريكا"؟
    يرد ضاحكاً : كلهم أولادي ولكن كاريكا أقرب لشخصيتي الحقيقة كـ "توني" فأنا مشجع جيد للكرة ويحب مساعدة الناس وجدع وراجل، لكن شخصية هشام كانت بمثابة تحدي لي.
  • ما مدي استفادتك من “SNL” بالعربي ؟
    ساعدني في المقام الأول علي تلاشي أي رهبة خوف من الوقوف أمام النجوم الكبار ، فأنا ظهرت في 54 حلقة من هذا البرنامج  ووقفت أمام "يسرا ، مني زكي، هند صبري ، أسر ياسين ، محمد رمضان ، أحمد السقا".
    ثانياً في “SNL” بالعربي جسدت فوق الـ 200 شخصية غير بعض ففادني جداً بجنب دراستي في مركز الإبداع الفني مع الاستاذ خالد جلال لمدة سنة ونصف و مسرحية تخرجي التي ظللت أعرضها لمدة 72 يوم ، فكل هذا أعطاني خبرة.
  • مثلك الأعلي ؟
    أي شخص يتعب ليصل لما يريد ويتمسك بحلمه ويحققه.
  • ممثل تريد العمل معه ؟
    أحمد حلمي فبداياته وموهبته واجتهاده يجعلني أطمح للوقوف أمامه.
  • كيف تتعامل مع الشبه بينك وبين "محمد عز"؟
    "عز" حبيبي ووجه الشبه بيننا أعتقد أنه شيء لصالحي فأنا أشعر أ قريبا سيعرض علينا عمل يجمعنا سوياً بسبب الشبه بيننا.
  • أدوار جذبتك في مسلسلات رمضان ؟
    دور "أحمد باش" في مسلسل "طايع" ودور باسل خياط في "الرحلة"
  • خططك المستقبلية ؟
    حاليا في فترة استجمام ومعروض علي أدوار المفروض أقرأها واختار منها ما جذبني فالنجاح تحقيقه سهل ولكن الحفاظ عليه صعب ويحتاج للتأني.

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا