خلطات لاخفاء الهالات السوداء..نهائياً
 خلطات لاخفاء الهالات السوداء..نهائياً
11 يوليو 2018

اثبتت احدثالدراسات التجميلية ان هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعدك  بدرجة كبيرة على التخلص من الهالات السوداء:

1- الكركم وماء الورد:

اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة صغيرة من ماء الورد. وزعي المزيج حول منطقة العين مع الحرص على تدليكها لمدة 5 دقائق صم اتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه وجهك بالماء الفاتر.

2- زيت العنب والنعنع:

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب مع ملعقة صغيرة من بودرة النعناع . وزعيها على المنطقة حول عينينك واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

3- زبدة الشيا:

قومي بتدفئة نصف ملعقة من زبدة الشيا على نار هادئة ووزعي المزيج حول منطقة العينين مع الحرص على تدليكها بحركات دائرية من الداخل الى الخارج واتركيها لمدة 25 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

4- اكياس الشاي:

عند تحضير الشاي احتفظي باكياس الشاي. ضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة ثم ضعي كل كيس فوق عينيك واتركيها لمدة 20 دقيقة. ازيلي الاكياس عن عينيك ثم اشطفيها بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة مرة او مرتين في اليوم.

5- البقدونس والزبادي:

افرمي القليل من البقدونس واضيفي اليها ملعقة من الزبادي. ضعي المزيج على الهالات السوداء واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه العملية ثلاث مرات في الاسبوع.

6- زيت اللوز:

احضري بضع قطرات من الزيت اللوز الحلو وقومي بتطبيق حول منطقة العينين عبر تدليكها بحركات دائرية قبل الذهاب الى النوم واتركيه لليلة كاملة. اشطفي وجهك صباحا بالماء الفاتر، وكرري هذه الطريقة يومياً لمدة اسبوع.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا