كيف تتعامل الزوجة مع زوجها الذي يهجرها في الفراش؟
كيف تتعامل الزوجة مع زوجها الذي يهجرها في الفراش؟
1 فبراير 2016

تمر العلاقة الزوجية في كثير من الأحيان ببعض الفتور بين الزوجين ، لا سيما في الفراش ، حيث تعاني المراة من الهجر من قبل زوجها ، فكيف يمكن للمرأة أن تعيد زوجها اليها ؟.

الزوج يهجر زوجته في الفراش

هناك الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى هجران الزوج لزوجته في الفراش ، سواء أكانت امرأة أخرى دخلت في حياته ، أو أنه بات يعاني من فتور في حبه لزوجته ، أو أن المشاكل التي قد يعاني منها في علاقتهما ، و التي تؤدي إلى فتور بينهما .

 كما أن الزوج يبتعد عن زوجته في حال كانت المرأة أهم منه على الصعيد الاقتصادي وإحساسه بتفوقك عليك مادياً لذلك هو كل ما يفعله أن يهجرك كل هذه المدة ، كنوع من إثبات الرجولة وإرضاء الذات، خاصة إن كنت حقاً تمتلكين العقل الراجح الذي يصدق حدسه في كل شؤون الحياة ، بالتالي يجد زوجك نفسه مضطراً لأن يثبت ذاته بهذه الطريقة في الهجر والخصام ، ولو أنه يفعل ذلك دون أن تخطئي الخطأ الذي تستحقين عنه هذه العقوبة فهو بالتأكيد مذنب بل ويأثم في هجره لك ويتحمل ذنبك ، لأنك في هذه الحالة لن تكوني الزوجة المستقرة التي تعاني مجرد خلافات بسيطة و تزول .

 خطوات بسيطة لتستعدا للعلاقة الحميمة !

و هنا على المرأة أن تعطي الزوج مزيد من جرعات الحب و العطف والحنان ففي هذا الأمر اكبر معين ومساعد له على تجاوز أزمته مهما كان نوعها ، لتتحول هذه المشكلة إلى سحابة صيف شرط أن تحسن التعامل معه وتستوعبه نفسياً .

 


أضف تعليقك
  • 1+
  • 0-
 
 
 
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا