فرص عمل لمتحدى الإعاقة تعرفى عليها
فرص عمل لمتحدى الإعاقة تعرفى عليها
10 أكتوبر 2017

بعد نجاح الملتقى الأول في توظيف 500 شاب وفتاة بمختلف الشركات ، ينظم موقع "شغلني" الإلكترونى ، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، الملتقى الثاني للتوظيف فى مصر بمشاركة 25 شركة من كبرى الشركات في مصر، حيث يستهدف توفير 7 آلاف فرصة عمل فورية للشباب من بينها آلاف فرص العمل للمرة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويوفر الملتقى الثاني  لراغبي العمل العديد من الفرص المتنوعة في مختلف التخصصات والمجالات، حيث يوفر الملتقى فرص عمل في مجالات المحاسبة والمبيعات والجزارة وعمال المخازن والكاشير وكول سنتر، فضلا عن العديد من التخصصات الأخرى.

ويعقد الملتقى برعاية المهندس نجيب ساويرس يوم السبت الموافق 14 أكتوبر 2017 بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد   وسيستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة  

وصرح عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلني "النجاح الكبير الذي حققه الملتقى الأول منحنا المزيد من الثقة لاستكمال الطريق والمساهمة بشكل إيجابي وفعال فى مكافحة البطالة وإتاحة فرص عمل متنوعة للشباب،حيث يتيح الملتقى بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي هذه المرة ما يقرب من 7 آلاف فرصة عمل متنوعة.. ونفتخر أن الملتقى الثاني يتيح الفرصة لتوظيف الآلاف من ذوي الاحتياجات الخاصة التي خصصت لهم 25 شركة من كبريات الشركات المشاركة العديد من فرص العمل".

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا