مكتب شكاوى المرأة يتلقى 17 شكوى تحرش في العيد
مكتب شكاوى المرأة يتلقى 17 شكوى تحرش في العيد
20 يونيو 2018

انتهت غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس على مدار أيام عيد الفطر المبارك من رصد شكاوى التحرش التي تعرضت لها النساء والفتيات.

حيث أكدت الدكتورة نجلاء العادلى مديرة غرفة العمليات على أن مكتب الشكاوى بالمجلس تلقى شكاوى السيدات والفتيات من خلال الخطوط الساخنة التي أعدها المكتب لهذا الغرض عبر الأرقام التالية 15115 _ 01007525600 _ 01099299191، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الصور والرسائل على تطبيق الواتس أب.

حيث تلقى المكتب 17 شكوى خلال أيام العيد تمثلت في شكوتان تحرش لفظي، بالإضافة إلى شكاوى عنف وعمل ومشورة وطلبات سكن وأحوال شخصية، وقد تم إفادتهن بالمشورة، باﻹضافة إلى المتابعة الميدانية لرصد حالات التحرش بالتجمعات والمنتزهات العامة بمصاحبة قوات الشرطة.

كما قام أعضاء مكتب الشكاوى بتغطية بعض اﻷماكن ميدانيا مثل مناطق المهندسين، جامعة الدول العربية، الدقي، كورنيش النيل، العجوزة، التحرير، كوبرى قصر النيل، سراى القبة، عباس العقاد، مكرم عبيد.

وأشارت الدكتورة نجلاء العادلى إلى قلة حالات التحرش وكذا المحاضر الرسمية لبلاغ عن حالات التحرش، والانتشار المكثف من الشرطة وخاصة الشرطة النسائية في أماكن التجمعات.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا