صور.. تحرش بها فاعترضت.. فشوّه وجهها بزجاجة!
صور.. تحرش بها فاعترضت.. فشوّه وجهها بزجاجة!
31 يناير 2018

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا مروعة دموية لامرأة سويدية، وذلك بعد أن هاجمها رجل في كازينو، بعد أن رفضت الـ”تحرش” بها، حيث مزق وجهها بكسور إحدى زجاجات الشراب ليشوهها تماماً.

وقد تعرضت صوفي جوهانسون، البالغة من العمر 19 عاماً، للاعتداء في كازينو في مالمو بالسويد من رجل غير معروف، عندما تحرش بها، مما دفعها لصفعه على وجهه ليرد الصفعة بلكمة في الوجه قبل أن يضربها بزجاجة على رأسها ووجهها.

وقالت صوفي جوهانسون لوسائل إعلام سويدية إنهالم تقابل الرجل من قبل، ولكن فجأة شعرت بيديه وهو يعتدي عليها، وتقول إنها ضربته من أجل إجباره على التوقف، فأجاب بهذه الطريقة.

وتظهر الصور وجهها وجسمها مغطيين بالدم بعد الهجوم في وقت متأخر من الليل في نهاية هذا الأسبوع، وتقول الفتاة عند مغادرة الكازينو بعد أن ضربها الرجل على الجانب الأيسر من رأسها: “اعتقدت أنه كان سائلا من الزجاجة على وجهي، ولكن بعد ذلك قالت صديقتي إن هناك الكثير من الدماء وكنت في صدمة”.

ونقلت “يوهانسون” إلى المستشفى، حيث عولجت من عدة جروح في رأسها، بعضها تطلب غرزا، وقدم تقرير الشرطة عن الاعتداء المشدد والتسبب في ضرر جسدي فعلي، ولكن بعد أيام قليلة من الحادث الذي وقع في الكازينو اضطرت شرطة مالمو اإى إيقاف التحقيق بسبب الافتقار إلى أدلة تساعد في التعرف على المعتدي.




أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا