لكِ: الملابس المناسبة لجعل الأرداف العريضة أكثر جمالًا
لكِ: الملابس المناسبة لجعل الأرداف العريضة أكثر جمالًا
21 أغسطس 2015
DW

معرفة شكل الجسم والتعرف على عيوبه ومميزاته، هي أولى خطوات اختيار الملابس المناسبة وإبراز نقاط الجمال في لدى المرأة. إليك سيدتي بعض الحيل البسيطة في اختيار الملابس التي تضفي على أردافك جمالا وتناسقا وإثارة!

اختلفت معايير جمال المرأة عبر الزمان فالأرداف الكبيرة كانت عيبا تحرص النساء على إخفائه في تسعينات القرن الماضي، لكنها بدأت تبرز كإحدى علامات الجمال لاسيما مع ظهور نجمات أمثال جنيفر لوبيز وبيونسيه وكيم داردشيان يتفاخرن بأردافهن. وتسعى الكثيرات إلى تقليده الفنانات والممثلات والإقتداء بهن.

وقد أصبح الأمر معيارا للجمال ومثار اهتمام المرأة، فلابد إذا من الاعتناء بهذا الأمر، وهنا تلعب الملابس دورا مهما. فصاحبات الأرداف الكبيرة تحتاج لاختيار الملابس المناسبة لإضفاء طابع التناسق على شكل الجسم. ويساعد إتباع بعض الحيل في اختيار الملابس، صاحبات الأرداف العريضة على الظهور بقوام متناسق، مثل:

1- نحت الجسم: تلعب الملابس الداخلية دورا مهما في نحت شكل الجسم، لذا فلا غنى عن الكورسيه للراغبات في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق. وهناك بديل أرخص سعرا للكورسيه إذ يمكن الاستعانة بجورب طويل سميك وقصه عند الأقدام ورفعه لأعلى بشكل يشبه الكورسيه، وفقا للنصائح التي استعرضها موقع "غوفيمينين" الألماني.

2- حددي منطقة الوسط: بعد نحت الجسم بالملابس الداخلية المناسبة، يساعد الحزام في إظهار تقسيمات الجسم كما أنه يلعب دورا مهما إذ يبعد النظر عن المنطقة العريضة في جسمك ويجعل التركيز على الوسط النحيف.

3- رسومات ملفتة للنظر: تحتاج صاحبات الأرداف العريضة، إبراز الجزء العلوي من الجسم ليبدو متناسقا مع الشكل العام، ولذا فيفضل لهن اختيار البلوزات الواسعة ذات الرسومات أو النقشات الملفتة للنظر.

4- التدقيق في كل قطعة ملابس: البلوزات الواسعة مع الجينز مرتفع الوسط وفوقهم بلوفر واسع مع حزام في منطقة الوسط، من أنسب أشكال الملابس لأصحاب الأرداف العريضة.

 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا