ما هي طريقة الحمل بتوأم ذكور؟
ما هي طريقة الحمل بتوأم ذكور؟
29 مايو 2016

تتعدّد كثيرًا الوسائل التي تمكّن المرأة من الحمل بتوأم أولاد  لكن أيضًا تبحث العديد من النساء عن طريقة تسمح لهن بالحمل بتوأم ذكور. يعتبر هذا الأمر صعبًا نوعًا ما وخصوصًا إن لم يكن هناك أحد من أقرباء أي من الزوج أو الزوجة قد أنجبوا توأماً من قبل. أما في حال كان هناك من أنجب توأماً من قبل فترتفع نسبة حمل المرأة بتوأم. لكن يعتبر هذا الأمر نادر جدًّا لذلك تبحث النساء عن بعض الطرق التي تمكنهنّ من الحمل بتوأم ذكور.

تنصح المرأة دائمًا بالإعتماد على الطرق الطبيعية إذ إنها لن تؤثر في شكل سلبي على جسم المرأة.

لكن قبل البدء باستخدام أي من الطرق الطبيعية، تنصح المرأة باستشارة طبيبها المعالج للتأكّد من أنها لن تؤثر في أيّ شكل من الأشكال على صحتها. أما من أبرز هذه الطرق فهي:

كسب زيادة الوزن: تشير العديد من الدراسات إلى أن النساء اللواتي لديهن مؤشر كتلة الجسم يساوي على الأقل 30 لهن فرصة أكبر من إنجاب توأم ذكور

تناول مكمّلات حمض الفوليك: يساعد حمض الفوليك على حمل المرأة بتوأم ذكور. ففي حال كانت المرأة تنوي ذلك عليها البدء بأخذ هذه المكمّلات قبل فترة الحمل

تناول منتجات الألبان: يشير العديد من الأطباء إلى أن تناول منتجات الألبان يزيد من فرص الإنجاب بتوأم ذكور بخمس مرات.

تناول البطاطا الحلوة: يعتبر تناول البطاطا الحلوة من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى الحمل بتوأم ذكور. تحتوي البطاطا الحلوة على مادة كيميائية آمنة وتسبّب بزيادة هذه الفرصة.

من خلال اتباع المرأة هذه الطرق الطبيعية، تجنّب نفسها التعرّض لأيّ مشاكل صحية لاحقًا. كما يمكن للمرأة أن تستشير طبيبها في هذا الموضوع ويمكنه أن يعطيها بعض الطرق التي تناسب صحتها تحديدًا.

 


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا