سخرية عارمة من تمثال محمد صلاح البرونزي
سخرية عارمة من تمثال محمد صلاح البرونزي
6 نوفمبر 2018

أشعل تمثال محمد صلاح البرونزي التعليقات الساخرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشف النقاب عنه مؤخراً في مدينة شرم الشيخ على هامش مؤتمر الشباب الدولي.

تمثال محمد صلاح أثار سخرية كبيرة بين رواد السوشيال ميديا لأن ملامحه لا تتشابه إطلاقاً مع ملامح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، كما أن أبعاده لم تكن صحيحة فجعلته يبدو كقزم برأس ضخم وتعلو وجهة علامات الدهشة بدلاً من ابتسامته الشهيرة.

ودافعت النحاتة مي عبد الله عن تمثالها مؤكدة أنها صنعته أولاً من الجبس بملامح واضحة، وأن أسلوبها في النحت مستوحى من رسوم الكاريكاتير ولذلك فلا تلتزم بالأبعاد الشكلية التقليدية للأجسام، وموضحة أن تحويل التمثال من الجبس إلى البرونز أخفى الكثير من التفاصيل وجعله يبدو سيئاً للناظرين، ولكنها ليست غاضبة من الانتقادات، بل سعيدة بالنتيجة النهائية للعمل الذي أخذ منها شهراً كاملاً في التنفيذ.

أما محمد صلاح نفسه، فقد شارك في حملة السخرية بمنشور له عبر تويتر، نشر من خلاله صورة التمثال وبجانبها تعليق: "مين ده؟"، ولكنه اضطر لحذف منشوره بعد أن تعرض لتعليقات لاذعة من متابعيه الذين طالبوه بأن يتوجه بالشكر للنحاتة التي صنعته بدلاً من توبيخها والمشاركة في حملة السخرية منها.

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلام أبرز التعليقات الساخرة على تمثال محمد صلاح البرونزي الذي تم كشف النقاب عنه مؤخراً في مدينة شرم الشيخ!


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا