لأول مرة بعد الطلاق.."براد وأنجيلينا"سوياً.. فماذا كان اللقاء؟
لأول مرة بعد الطلاق..براد وأنجيليناسوياً.. فماذا كان اللقاء؟
8 نوفمبر 2018

تواجد النجم الهوليوودي الشهير براد بيت في حفل "Hollywood Film Awards‎" في بداية نوفمبر الحالي وقد اجتمع بعدد كبير من نجوم السينما وحاز على اهتمام عالي من النجوم والمشاهير خاصة أنه غاب فترة طويلة من الزمن بعد واقعة طلاقه من زوجته النجمة الشهيرة أنجلينا جولي.

ذكر موقع "Et News" أن النجم براد بيت حاول الابتعاد فترة طويلة عن أي المناسبات الفنية والاجتماعية المختلفة وعدم الظهور في الأماكن العامة إلى أن يحصل على طلاقه رسمياً من انجلينا جولي.

اليوم يستعد النجم براد بيت على حصوله لطلاقه نهائياً من زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي بعد سلسلة من المشاكل والقضايا لتنهتي العلاقة الجميلة بينهما بالانفصال وحضانة الأطفال الستة لزوجته السابقة.

ستبدأ الجلسات الأولى في المحكمة بتاريخ 4 ديسمبر من العام الحالي، كما يتم تمديد الجلسات للعام المقبل لتأخذ القضية مجراها.

بالرغم من علاقة عاطفية دامت 11 عاماً من الزواج ووجود أطفال إلا أن أنجلينا جولي تسعى لإنهاء الزواج وأخذ حضانة الأطفال بعيداً عنه إذ كشفت أنه لا يهتم بتربية الأطفال أو حتى بنفقتهم رغم نفيه لذلك.

هذا وقد  رصدت العديد من التقارير الصحفية خبر إقامة حفل زفاف سري لأنجلينا جولي وحبيبها الملياردير البريطاني الذي كان يشعر بالإحباط بسبب مشاعره القوية تجاهها وعدم قدرته على الزواج منها حتى انتهاء قضية الطلاق، ما دفعه إلى إقامة حفل زفاف بسيط لحين انتهاء القضية.


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا