كيت ميدلتون وانتقادات لاذعة..والسبب
كيت ميدلتون وانتقادات لاذعة..والسبب
11 أكتوبر 2018

تلقت كيت ميدلتون انتقادات حادة، وتعرضت لسيل من التوبيخ بكلمات قاسية بسبب صورها الشهيرة بعد إنجابها لطفلها الثالث الأمير لويس.

الانتقادات البالغة كان مصدرها النجمة البريطانية كيرا نايتلي المعروفة باهتمامها بالدفاع عن القضايا النسوية وحقوق المرأة، حيث كتبت مقالاً بعنوان "الجنس الضعيف" وجهت من خلاله هجوماً ضارياً نحو دوقة كامبريدج كيت ميدلتون - زوجة الأمير وليام، حيث وصفتها بأنها تتصرف دائماً كما يريد المجتمع ويتوقع منها، حتى في إطلالاتها وماكياجها.

وسخرت كيرا نايتلي من صور كيت ميدلتون أمام المستشفى بعد ساعات قليلة من وضع طفلها الثالث الأمير لويس، حيث ظهرت في أبهى صورة لها بفستان أحمر أنيق وبماكياج ناعم وكأنها كانت تتنزه برفقة زوجها ولم تمر بتجربة ولادة قاسية استمرت لساعات.

وكتبت النجمة البريطانية في مقالها: "فلنخبئ ألمنا، جسمنا المتعب، الصدور التي يسيل منها الحليب، هرموناتنا التي تهاجمنا.. لنبق جميلات. كوني أنيقة ولا تظهري أنك كنت تخوضين معركة:".

وأكملت: "كيت. بعد 7 ساعات أمضيتها بين الحياة والموت... وبعد خروج كائن حيّ من أحشائك، لم تظهر عليك أي علامات. لم تظهري أي شيء. حملت طفلك بين يديك ووقفت أمام زحمة من العدسات".


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا