انطلاق ملتقى إبداع يوم 16 سبتمبر
انطلاق ملتقى إبداع يوم 16 سبتمبر
10 سبتمبر 2018

بعد نجاحات متوالية حققها على مدار 5 سنوات، يشهد ملتقى صناعة الإبداع الذي ينطلق في نسخته الرمضانية يوم 16 سبتمبر المقبل مشاركة نخبة كبيرة من الخبراء المحليين والدوليين في المجالات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية لمناقشة وتحليل الأعمال الإبداعية التى تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضى.

ويشارك فى النسخة الرمضانية من الملتقى مجموعة كبيرة من القائمين على الصناعات الإبداعية فى مجالات الدراما والتسويق محليا وعالميا من بينهم رازفان كابانسكو- مدير الإبداع فيMcCANN Worldgroup، تاهاب رايس- المدير الاقليمي للاستراتيجية ومركز الحقائق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا - FP7/ McCANN World group MENA،غابريلا لونجو-مؤسسWINGS- Creative Leadership Lab.

وصرحت مي سلامة الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع "نهدف خلال هذه النسخة من الملتقى للتعرف على خبرات الخبراء الدوليين المشاركين في الملتقى في مجال الدراما التليفزيونية والإعلانات والإنفاق على وسائل الإعلام واتجاهاتها، بهدف التعرف على تجاربهم والاستفادة منها في تحقيق طفرة في مختلف هذه المجالات".

وتتضمن الفعاليات عرض رسالة موجهة لملتقى صناعة الإبداع من فيليب توماس الرئيس التنفيذي لمهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك عبر شاشة  الفيديو ، والتي تعد أول مشاركة له في فعالية مصرية، حيث يستعرض خلال الرسالة أهم النجاحات والإنجازات التي تحققت خلال مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع لعام 2018.

ويشارك في الملتقى أيضا وسيم بشير مدير الاتصالات التسويقية المتكاملة بشركة (كوكاكولا) وكريستين مولر - الرئيس التنفيذي والمؤسس - لشركة Goodwings بالدنمارك وغيرهم.

كما يشهد الملتقى جلسة لعرض أهم عوامل نجاح مسلسل "ليالي أوچيني" ، يشارك فيها كل من المخرج هاني خليفة والكاتبة انجي قاسم والكاتبة سماء عبد الخالق، بالإضافة إلى النجمة الفنانة انجي المقدم.

وتهدف مشاركة هذه النخبة الكبيرة لمناقشة دور الدراما والمجالات الإبداعية في تشكيل ثقافة المجتمع، خاصة بعد النجاح المتزايد الذى حققه الملتقى السنوى منذ انطلاقه عام 2014، ومساهمته الفاعلة فى توجيه القائمين على هذه الصناعات لتحقيق الأهداف التسويقية والترويجية والنهوض بأعمالهم.

 

  


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا