شاهد.. المقدمة الإعلانية لفيلم مسافر: حلب- إسطنبول
شاهد.. المقدمة الإعلانية لفيلم مسافر: حلب- إسطنبول
9 سبتمبر 2018

قبل أيام قليلة من إطلاقه في دور العرض الأردنية، أطلقت شركة MAD Solutions  المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم مسافر: حلب - اسطنبول، للنجمة الأردنية صبا مبارك والمخرجة التركية أنداش هازيندار  أوغلو، وركزت المقدمة على العلاقة الإنسانية بين بطلتيّ الفيلم، وما يمر به اللاجئون من معاناة أثناء عبور الحدود أو التعايش في مجتمع جديد.

 

ولمشاهدة المقدمة الرسمية لمسافر: حلب - اسطنبول، اضغط على الرابط التالي: https://youtu.be/z-QkFYUa_cY

  

وينطلق مسافر: حلب - إسطنبول تجارياً في دور العرض الأردنية، بالتعاون مع الشبكة العربية للإعلام، ابتداءً من يوم الخميس 13 سبتمبر في برايم سينما البركة مول وبرايم سينما إربد سنتر وجراند سينما سيتي مول وبرايم سينما العبدلي مول.

 

ومؤخراً اختتم الفيلم فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان الفيلم العربي بعمان، كما شارك في مهرجان الفيلم العربي بكوريا ومهرجان منارات للسينما المتوسطية بتونس، وكان الفيلم قد فاز بجائزة الجمهور في مهرجان أنطاليا السينمائي في تركيا عند عرضه الأول عالمياً، وفاز بجائزتي أفضل فيلم وأفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في أيرلندا. كما فاز بـجائزة أفضل فيلم روائي طويل وجائزة أفضل مونتاج في المسابقة القومية للأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان البوسفور السينمائي. وعرض الفيلم في سوق الفيلم الأوروبي بـمهرجان برلين السينمائي، كما شارك في مهرجان سينما المرأة العربية بالسويد ومهرجان LET'S CEE السينمائيفي فيينا.

 

 

ويحكي الفيلم رحلة لينا ومريم أثناء هروبهما من الحرب في سوريا. لينا فتاة في العاشرة من العمر، فقدت عائلتها في الحرب، واضطرت إلى أن تبدأ طريقها إلى تركيا مع شقيقتها الرضيعة وجارتهم مريم، بصحبة لاجئين آخرين. لينا ترغب في العودة إلى الوطن، بينما تأمل مريم في الوصول إلى أوروبا. 

 

مسافر: حلب- اسطنبول من تأليف وإخراج التركية أنداش هازيندار أوغلو، وتقوم ببطولته النجمة صبا  مبارك والطفلة روان سكاف، وباستثناء صبا، فكل فريق التمثيل في الفيلم لاجئون سوريون حقيقيون ويمثلون للمرة الأولى


أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا