"هقولك على اللى فيها"..عرض مسرحى شبابى جرىء بالهوسابير غدا
هقولك على اللى فيها..عرض مسرحى شبابى جرىء بالهوسابير غدا
9 سبتمبر 2017
"حكاوى" فرقة شبابية تتكون من مجموعة من الشباب الحالم الواعى والمثقف المشغول بقضايا بلده ومشكلات مجتمعه ، لذا أقدمت على تقديم عرض مسرحى بعنوان "هقولك على اللى فيها " ينتقدون فيه الواقع السياسى لمصر ومشكلاته فى التعليم والفن والعلاقات الشخصية والإعلام وخلافه ، مع تقديم الحلول لتلك المشكلات والتى تقوم على أساس البحث عن الحب ،
 
يستهدف العرض جميع فئات المجتمع كبارا وصغارا ، يحتوى العرض على جميع عناصر الفن من كوميديا وتراجيديا ودراما وغناء وشعر مما يضفى على العرض متعة شاملة للمشاهد ، تنفيذ الفكرة استغرق مايقرب من ستة شهور تقريبا والإنتاج ذاتى من جانب أعضاء الفرقة وشمل الملابس والديكور والاكسسوارات وإيجار المسرح وطبع التذاكر والدعاية وخلافة .
 
يقول الشاعر محمد عبد الفتاح منصور أحد المشاركين فى العرض : التجربة ثرية ومهمة لنا كشباب نضع أقدامنا على بداية الطريق ، واجهتنا صعاب كثيرة وخصوصا فى قلة الإمكانات المادية ولكننا تغلبنا عليها بتكاتفنا واستقطعنا من مصاريفنا الشخصية البسيطة قدر المستطاع للتغلب على تلك المشكلة ، كل ذلك يغلفه الحب القائم بيننا كمجموعة ، تلك هى أولى تجاربنا فى تقديم عرض مسرحى أمام الجمهور نأمل أن يحالفنا النجاح والتوفيق بإذن الله .
 
العرض من تأليف وإخراج عبد الرحمن أديب ، يشارك فى العرض من الممثلين الشباب "إسلام حسين ، عمرو محروس،عبد الرحمن أديب ، تيسير طلعت ، خلود خالد، مريم مسعد ، إيمان عصام ، هدى كامل ، آية شعبان ، منة الله عمر ، عبد الله محمد ، والشاعر محمد عبد الفتاح منصور ، ومصطفى ياسين. افتتاح العرض على مسرح الهوسابير خلف مستشفى السكة الحديد بالجلاء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد السبت 9 من سبتمبر . سعر التذكرة 25 جنيها فقط .
 

أضف تعليقك
اعلانات
الأكثر قراءة
PDF
تابعنا