نصيحة.. صديقتك قد تنهى علاقتك العاطفية
نصيحة.. صديقتك قد تنهى علاقتك العاطفية
19 نوفمبر 2017

 

الصديقة هى التى عادة ما تلجئين ن إليها للفضفضة وللتنفيس عن غضبك أو للشكوى من اى شئ يزعجك خصوصا ما يخص حياتك العاطفية وذلك لأنها تقدم لك النصيحة الصادقة ولكن للخبراء رأى آخر فهم يقولون إن عليك التنبه من هذه النصائح من الصديقات والتي قد تؤدي إلى النتيجة المعاكسة وهي إنهاء العلاقة العاطفية.

 

- الشخصية القوية: غالباً  ما تنصحك صديقاتك ترك انطباع جيد بعد الحوار مع الشريك، مثل الشعور بأنك امرأة لا تنهزم ذو شخصية قوية أو بالظهور كأنك هادئة وحنونة. هذه النصائح خاطئة لأنها تجعلك تغيّرين بشخصيتك، الأمر الذي سوف يزعج شريكك. لذا، تصرفي دائماً على طبيعتك.

 

- تغيير المظهر: من الضروري الحفاظ على مظهر جميل وأنيق، ولكن لا تنسي أن تبتعدين عن المظاهر المبالغ فيها التي لن تبهر الشريك بل تجعله ينفر منك. لذا لا تستمعي لصديقاتك حين ينصحكن بأن تبدّلي مظهرك جذرياً او اعتماد إطلالة جريئة لا تليق بك.

- التعالي: قد تنصحك صديقاتك بالتصرف بتعالي مع الشريك للظهور وكأنك لا تبالين. هذا الأمر سوف يؤدي إلى نتيجة معاكسة مما تريدينها، وسينفر منك. لذا، أبقي على طبيعتك وتحلي بالتواضع وعبري بمشاعرك ببساطة.

 

 

 

- الأسئلة الكثيرة: من النصائح السيئة التي تقوم بها صديقاتك حين تخبرينها عن علاقتك العاطفية هي تشجيعك على طرح الأسئلة بطريقة مكثفة لتبدين كأنك مهتمة او لاكتشاف سريعاً شخصيته. ولكن من الأساسي التحلي بالصبر فالوقت هو العامل الوحيد الذي يجعلك تتعرفين أكثر على شريكك. كما عليك أن تتفادى الاستجوابات الطويلة بل شجعيه على الحوار والتحدث بكل طبيعية.

الأكثر قراءة