كيلى مينوج: أستوحى تصاميمى من أغنياتى
كيلى مينوج: أستوحى تصاميمى من أغنياتى
13 يناير 2018
 
ليست فقط فنانة ومغنية عالمية وعضو لجنة تحكيم "ذا فويس"، كيلى مينوج لها إبداعاتها الخاصة فى عالم ديكور البيت، فهى لم تكتفى بإصدار الأغنيات  الرائعة بل اتجهت إلى عالم الديكور خاصة ديكور البيت والأثاث المنزلى والمفروشات وأبهرت الجميع بتصميماتها وخاصة مجموعة الخريف والشتاء لمفروشات السرير وهى متألقة فى هذا المجال منذ عام 2008، إلا أنها لم تنفصل فى عالم الديكور عن الفن، فقد استوحت تصميماتها من أعمالها الموسيقية ورحلاتها وجولاتها الفنية حول العالم. كيلى كشفت عن القطعة المفضلة لديها من مجموعتها وعن سر"الاستايل" الخاص بها وعن القطعة التى لا تستغنى عنها فى المنزل.
 
-ما القطعة المفضلة لديك فى مجموعة الخريف والشتاء الجديدة؟
 الإجابة ليست سهلة حيث إن كل قطعة فى تصميماتى لها علامة مميزة ولها قصة خاصة بها، ولكننى أفضل المفارش اللامعة ذات اللون الذهبى والوسادة المطرزة باللون الذهبى البراق الممزوج باللون الأسود الذى يعطى الشعور بالروعة والغموض والاسترخاء فى غرفة النوم.. أحببت القماش وخاصة الحرير والألوان الذهبية البراقة وأعشق تدرج الألوان من الغامق إلى الفاتح، والتى تعطى أجواء من البهجة بالمكان، وأنا سعيدة وفخورة بكل قطعة من مجموعتى وبمساعدة فريق العمل الرائع  فقد كانت لدينا رؤية محددة لهذه المجموعة وأنا سعيدة بأنها نالت إعجاب الجميع.
- ممّ استوحيت تصميماتك لمجموعة ديكورات البيت؟
لقد وجدت الإلهام فى العديد من الأماكن فأنا محظوظة بأن مجال عملى فى عالم الفن والموسيقى يتيح لى أن أسافر للكثير من الدول حول أنحاء العالم وكل بلد مختلف عن الآخر وله ذوقه الخاص، ودائما لدى الكثير والجديد لأشاهده فى جميع جولاتى الفنية مما يجعلنى أستوحى الكثير من التصميمات المختلفة والمتفردة، كما أستوحى التصميمات من العروض الفنية المبهرة التى أقوم بها على المسرح أو حينما أشاهد العروض الفنية الأخرى لبعض الفنانين.
- ما القطعة التى لا تستغنين عنها فى منزلك؟ 
أنا أعشق الروائح الجميلة وأحب أن يكون منزلى معطرا دائما، ولذلك لا أستغنى عن الشموع وخاصة تلك التى ينبعث منها العطر المفضل لدي، ولا أستغنى عن معطرات الجو خاصة الاسبراى المعطر، فأنا أحب العطور الجميلة التى تبث الحيوية والإشراق بالبيت.
- ما أفضل قطعة من الأثاث فى غرفة نومك؟
لدى العديد من قطع الأثاث الجميلة التى قمت بتصميمها فى غرفة نومي، حيث تتكون الغرفة من قطع الأثاث قديم الطراز وقطع "مودرن" عصرية وقطع فنية، والعديد من التذكارات من رحلاتى وجولاتى الفنية التى قمت بها فى جميع أنحاء العالم، وكل قطعة لها عندى ذكرى شخصية وعاطفية جميلة أعتز بها وأعتبرها كنزا لا يعوض.
- ما الذى قد يحدث تغييرا وتحولا فى ديكور غرفة النوم من وجهة نظرك بصفتك مصممة؟
مفارش السرير المبهجة ذات الألوان الزاهية واللامعة هى التى تغير شكل غرفة النوم، وذلك بدلا من الملاءات التقليدية وألوانها الموحدة، حيث إن غطاء السرير والمفرش الملون يعطيان لغرفة النوم شكلا جميلا ورائعا.
- ما  نصيحتك للحصول على قسط من النوم الهادئ؟
أقضى الكثير من الوقت فى الاستوديو لتسجيل أغنياتى وبعد يوم عمل شاق أريد الاسترخاء فى غرفة النوم، التى يجب أن تكون مريحة وجيدة التهوية وتنبعث منها العطور الفواحة، وأهم شيء أقوم به عند عودتى إلى البيت هو الاستحمام بالزيوت العطرية والاسترخاء على سرير مريح، وأحب فى غرفة النوم الإضاءة الخافتة والهدوء الذى يساعد على نوم عميق.
كادر
مازلت أخجل من التصوير
قالت النجمة كيلى مينوج إنها مازالت تخجل من التصوير، وصرحت بأنها تقول لنفسها دائماً: لماذا ينظر الجميع لي؟ ولكنها تتذكر أن هذا هو عملها على الرغم من أنها لا تشعر بأنها موديل، بل هى مغنية فقط ولذلك لا تحب التصوير كثيرا ولكن مع المصورة الين فون فهى تشعر بالارتياح وتثق بالنتيجة، ولكنها فى النهاية لا تنظر إلى صورها حتى لا تنتقد نفسها.. كيلى انفصلت عن خطيبها اندريس فيلينوسو، وتحدثت عن حياتها بعد الانفصال وكيف كانت قوية وتابعت حياتها بكل قوة وشجاعة وحيوية، وقد عادت لحبيبها السابق اوليفر مارتينز طليق الممثلة هالى بيري.
 
الأكثر قراءة